الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

تعيين المحامي نائل علي مهنا من مدينة أم الفحم قاضياً في محكمة السير

كل العرب
نُشر: 15/02/12 15:18,  حُتلن: 16:11

القاضي الجديد يبلغ من العمر 37 عاما وهو أب لثلاثة أطفال

القاضي نائل علي مهنا هو احد المحامين الناجحين الذي عرف بنشاطه وتفانيه بالعمل, كما أنه حاصل على اللقب الثاني في الحقوق من الجامعة العبرية في القدس

عمت أجواء الفرح والسرور بعد تلقي خبر تعيين المحامي نائل علي مهنا من مدينة أم الفحم منصبه الجديد كقاض في محكمة السير في مدينة القدس . فقد قام وزير القضاء يعقوب نئمان بإبلاغ المحامي نائل علي مهنا هاتفياً بقرار تعينه قاضياً في محكمة السير في القدس بعد أن تم اختياره من قبل لجنة تعيين القضاة . كما تلقى القاضي نائل علي مهنا اتصالا هاتفيا من رئيسة محكمة العدل العليا- سعادة القاضية دوريت بينيش, حيث أبلغته هي الأخرى بهذا التعيين وأعربت عن تمنياتها الحارة له النجاح بالمنصب الجديد .


القاضي نائل علي مهنا

صاحب كفاءة لهذا المنصب

وانه من دواعي الفخر والاعتزاز أن يستوعب الجهاز القضائي في البلاد مزيداً من القضاة العرب الأكفاء, حيث يعاني جهاز القضاء قلة في عدد القضاة العرب.
ومن الجدير بالذكر أن القاضي نائل علي مهنا هو احد المحامين الناجحين الذي عرف بنشاطه وتفانيه بالعمل, كما أنه حاصل على اللقب الثاني في الحقوق من الجامعة العبرية في القدس , وكان يزاول مهنته كمحامي في مكتبه الواقع في مدينة القدس. وقد عرف عن القاضي الجديد النجاح في عمله وسيرته الحسنة بين زملائه المحامين .
وقد أعرب المحامي محمد لطفي- نائب رئيس نقابة المحامين القطرية ورئيس قائمة "نزاهة المهنة وحقوق الإنسان" في النقابة عن فخره لهذا القرار واعتزازه الشديد بمن وقع عليه الاختيار كونه صاحب كفاءة لهذا المنصب, كما تمنى له النجاح في مسيرته القضائية. كما أعرب المحامي محمد لطفي عن فرحه وسروره لكون القاضي نائل مهنا هو القاضي الثاني من مدينة أم الفحم من بعد القاضية جميلة أبو زينة- خليفة.
كما أعرب الوالدان علي مهنا وزوجته والأخوة والأخوات وزوجته المحامية تحرير عثاملة والأصدقاء عن بالغ السعادة والسرور أثر تلقيهم الخبر قائلين بأن نائل علي مهنا هو الابن البار لمدينته التي تفخر به وبنجاحه دائما, وتمنى الجميع أن يكون القاضي نائل مهنا قاضيا يحكم بالعدل والإنصاف .يذكر أن القاضي الجديد يبلغ من العمر 37 عاما وهو أب لثلاثة أطفال .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
238707.35
BTC
0.53
CNY
.