الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الحركة الإسلامية سخنين والنائب غنايم يهنئان الطبيبة هبة عمر بدارنة

كل العرب
نُشر: 21/03/12 12:23,  حُتلن: 14:32

النائب مسعود غنايم تحدث عن أهمية تكريم وتشجيع كل من تعب واجتهد وسهر في سبيل العلم مؤكدا أن هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس وأن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذج

قام وفد عن الحركة الإسلامية في مدينة سخنين، بزيارة إلى منزل الدكتورة هبة عمر بدارنة، وتقديم التهاني بمناسبة نجاحها في جميع امتحانات الدولة في موضوع الطب وتخرجها من معهد التخنيون بتفوق.



وضم وفد الحركة الإسلامية كلا من: عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، رئيس الحركة الإسلامية الأستاذ خير الله شلاعطة، الشيخ علي أبو ريا إمام مسجد النور، الشيخ علاء بدارنة إمام مسجد أبو بكر، الأستاذ علي عوض أبو ريا رئيس لجنة الإغاثة المحلية، المحامي محمود شاهين رئيس لجنة الحج والعمرة المحلية، الحاج صبيح بدارنة، ومحمد زبيدات المساعد البرلماني للنائب غنايم.

أهمية طلب العلم
وكان في استقبال الوفد والد الدكتورة المربي عمر بدارنة مدير مدرسة الحلان الإعدادية، ووالدتها وأفراد عائلتها الكريمة، حيث شكرت الدكتورة وأفراد عائلتها الوفد على هذه اللفتة والمبادرة الطيبة. وتحدث خلال الزيارة الشيخ علي أبو ريا عن أهمية طلب العلم في الإسلام، وبخاصة موضوع الطب في صفوف الأخوات. كما تحدث النائب مسعود غنايم عن أهمية تكريم وتشجيع كل من تعب واجتهد وسهر في سبيل العلم، مؤكدا أن هذه الزيارة والتهنئة فيها رسالة لكل الناس أن طلبة العلم هؤلاء هم القدوة والنموذج.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.