الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

نتنياهو: لا يمكن أن يُسمح لمرتكبة الارهاب الكبرى في العالم بتطوير قنبلة نووية

كل العرب
نُشر: 15/04/12 21:57,  حُتلن: 08:32

نتنياهو:
انطباعي الأولي هو بأن ايران استلمت هدية حيث خُصِّصت لها 5 أسابيع تستطيع خلالها مواصلة تخصيب اليورانيوم بدون أي قيود

أعتقد أنه يجب على ايران أن توقف فوراً كل نشاطات التخصيب وينبغي اخراج المادّة المخصّبة من البلاد وتفكيك المنشأة النووية في قم وانني أؤمن بأن لا يمكن أن يُسمح لمرتكبة الارهاب الكبرى في العالم بامكانية لتطوير قنبلة نووية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأحد، بيان صادر عن رئيس الوزراء نتنياهو، وجاء فيه ما يلي: "تطرّق رئيس الوزراء نتنياهو الى للمحادثات التي تم اجراؤها مع ايران حول برنامجها النووي قائلاً: "انطباعي الأولي هو بأن ايران استلمت هدية حيث خُصِّصت لها 5 أسابيع تستطيع خلالها مواصلة تخصيب اليورانيوم بدون أي قيود. أعتقد أنه يجب على ايران أن توقف فوراً كل نشاطات التخصيب وينبغي اخراج المادّة المخصّبة من البلاد وتفكيك المنشأة النووية في قم. انني أؤمن بأن لا يمكن أن يُسمح لمرتكبة الارهاب الكبرى في العالم بامكانية لتطوير قنبلة نووية".

 


وأضاف البيان: "أما الرحلات الجوية الاستفزازية الى اسرائيل فقال: "لماذا وصلوا الى اسرائيل؟ الى الديمقراطية الحقيقية الوحيدة في الشرق الأوسط؟ اذا أرادوا أن يطّلعوا على قضية حقوق الانسان فليذهبوا الى سوريا ولعل يساعدون بوقف قتل الألاف من الأبرياء هناك، فليذهبوا الى ايران ويوقفون رشق النساء بالحجارة, فليذهبوا الى غزة ويضعون حدّاً لنهج استعمال الأطفال كدرع بشري حي على يد ارهابيين يطلقون الصواريخ على مواطنينا. وبعد أن يكملوا هذه الجولة الدراسية فليأتوا الى هنا ونتكلّم معهم عن ما تعلّموه عن الشرق الأوسط كما هو فعلاً".
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.