الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

يوم رياضي وترفيهي لطلاب الابتدائية ب في المغار في متنزة العش بعبلين

أمين بشير -
نُشر: 03/06/12 09:27,  حُتلن: 14:30

المدرسة الإبتدائية "ب" في قرية المغار قامت بتنظيم يوم فعاليات وأنشطة مدرسية لا منهجية لتحقيق أهداف إجتماعية تعليمية وتربوية بالتعاون مع مجلس الأهالي

هدف هذا اليوم الى توطيد العلاقات الاجتماعية بين طلاب المدرسة وتقوية أواصر المحبة والاحترام المتبادل وغرس قيمة أهمية ممارسة الرياضة والفائدة الصحية من ذلك وتدريب الطالب على الانضباط والتقيد بالقوانين والأنظمة

قامت المدرسة الإبتدائية "ب" في قرية المغار يوم أمس السبت بتنظيم يوم فعاليات وأنشطة مدرسية لا منهجية، لتحقيق أهداف إجتماعية تعليمية وتربوية، رياضية وترفيهية وذلك بالتعاون مع مجلس الأهالي. كان هدف هذا اليوم، توطيد العلاقات الاجتماعية بين طلاب المدرسة وتقوية أواصر المحبة والاحترام المتبادل وغرس قيمة أهمية ممارسة الرياضة والفائدة الصحية من ذلك وتدريب الطالب على الانضباط والتقيد بالقوانين والأنظمة.

 

أقيم هذا اليوم في متنزه العش بالقرب من عبلين. وفي كلمة مدير المدرسة اسعد أبو زيدان تقدم بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على هذا اليوم وخص بالذكر معلمي الرياضة الأستاذ نضال جابر والمعلمة كارولين سلامة، كما وشكر جميع أفراد الهيئة التدريسية على الجهد الذي بذلوه في هذا اليوم في سبيل إنجاحه، كما ويتقدم بجزيل الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الأهالي المتمثل برئيسه المحامي عزمي بطرس، وكل من رايق خوري، أشرف داوود، وسام ريناوي، بشار داوود، مخائيل موسى، أنور عساقلة، يوسف قيصر، جودات مزلبط، سمر خوري ووعد عمار على الجهد الذي بذلوه لإضفاء صبغة خاصة لهذا اليوم.
كما وتتوجه إدارة المدرسة و مجلس الأهالي بجزيل الشكر والتقدير الى أدارة متنزه العش على حسن الإستقبال وتوفير ظروف مريحة للطلاب والمرافقين وعلى السخاء الكبير في وجبه الغداء. بالإضافة الى شكر خاص من مجلس الأهالي لكل من قام بالتبرع لدعم هذا اليوم .

مقالات متعلقة

.