الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

تتويج فعاليات الامن والامان في مدرسة العين في عين ماهل

كل العرب
نُشر: 09/06/12 08:43,  حُتلن: 10:20

الإحتفال الاختتامي تم في ساحة المدرسة افتتحه نائب المدير الاستاذ يوسف أبو ليل بكلمة توجيهية في موضوع الحذر على الطرق

قامت مدرسة العين في عين ماهل الخميس بالإحتفال الاختتامي بمسيرة استمرت اسبوعا كاملا من فعاليات الأمن والأمان على الطرق. افتتح الأسبوع بمحاضرات للشرطة لطلاب الصفوف الخامسة والسادسة بموضوع حزام الأمان واماكن اللعب الآمن، اضافة لمحاضرة من قبل الممرض وجدي أبو ليل لطلاب الصفوف الرابعة بنفس الموضوع . وتم ايضا عرض عروض محوسبة لقصص وأغاني بموضوع الحذر على الطرق.

 

وفي اليوم الثاني تم عرض مسرحية لجميع طلاب المدرسة بعنوان "غول الشوارع" تتحدث المسرحية عن العبور الآمن وحزام الامان، عاكسات الضوء، أماكن اللعب الآمن. في اليوم الثالث قامت المدرسة بالتعاون مع قسم الامان في المجلس المحلي باستضافة شركة "برش" والتي نظمت فعاليات ركوب الدراجة الآمن وحزام الامان لجميع طلاب المدرسة. واختتم هذا الاسبوع الحافل بفعاليات ونشاطات واوراق عمل متنوعة ملخصة لمنهاج الحذر على الطرق في جميع الصفوف. والجدير ذكره أن طلاب الصفوف الثالثة حتى السادسة خرجوا في مسيرة حول المدرسة حملوا شعارات ورددوا هتافات لمنع حوادث الطرق ثم عادوا ادراجهم الى المدرسة، واستقبلهم طلاب الصفوف الأولى والثانية أيضا بهتافات لمنع حوادث الطرق.

الحذر على الطرق
وبعدها تم الإحتفال الاختتامي في ساحة المدرسة، افتتحه نائب المدير الاستاذ يوسف أبو ليل بكلمة توجيهية في موضوع الحذر على الطرق وكيفية التصرف في الطريق، بعدها تم عرض عروض ومسرحيات واغاني بموضوع الحذر على الطرق. وتتوجه مركزة الحذر على الطرق المعلمة "عطيات أبو ليل" ومركز الأمن والأمان الاستاذ "خالد ابو ليل" وإدارة المدرسة ومعلميها بالشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم برنامجنا هذا. واخيرا نتمنى لمدير المدرسة الاستاذ "فضل أبو ليل" الشفاء العاجل، وسلامتك يا أبو فايز.

مقالات متعلقة

.