الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

القفزة عمال 1 في الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ 21 وإنطلاقهم نحو المستقبل

أنور أمارة مراسل
نُشر: 13/06/12 21:58,  حُتلن: 10:13

مسك ختام الحفلة كان بتوزيع شهادات الإنهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنين لهم التقدم والنجاح في أي مجال يسلكون به

في جو من الفرح والسرور إحتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال 1 في مدينة الناصرة مساء الاربعاء بتخريج الفوج الـ 21 في فندق جولدن كراون. وحضر الاحتفال العديد من اهالي الخريجين والقائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام والدكتور احمد مصالحة مدير المدرسة والمطران بطرس المعلم وغادي حازوت ممثلا عن شبكة عمال وكمال ابو احمد رئيس نقابة الهستدروت لواء الناصرة وزياد عودة سكرتير الهستدروت وسامية بصول مديرة دائرة المعارف في بلدية الناصرة. هذا وتولى عرافة الحفل الشاعر تميم الاسدي.

 

وتخلل الحفل كلمات من مدير المدرسة الدكتور احمد مصالحة والذي بارك للخريجين تخرجهم والنجاح في حياتهم المستقبلية، وتحدث ايضا القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام والذي أثنى على دور المدرسة الرائد والمتميز التي تعمل نهارا وليلا من اجل مصلحة الطلاب وتقدمهم في الحياة التعليمية والتربوية. وكانت هناك فقرة فنية للفنانة سلام ابو آمنة. وتم خلال الحفل تكريم كل من القاضي شاهر اطرش والقاضي زياد هواري والدكتور نائل مزاوي وحسام ابو بكر مدير التأمين الوطني الناصرة. وكان مسك ختام الحفل بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنين لهم التقدم والنجاح في أي مجال يسلكون به. 

مقالات متعلقة

.