الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 21:02

تخريج كوكبة جديدة من طلاب طه حسين في سخنين بكلية تل حاي بعد أربع سنوات دراسية

أمين بشير -
نُشر: 18/06/12 08:22,  حُتلن: 14:53

المحامي ناشد أبو ريا:

المدرسة تتألق يوماً بعد يوم في انجازاتها وتفوقها في مشاريع وبرامج عديدة

المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الاعدادية:

علامات طلابنا هذا العام هي الاحسن من كل علامات السنوات الماضية التي اشتركنا فيها والفضل يعود للطاقم التعليمي والتدريسي والزملاء في المدرسة

نظمت كلية تل حاي في شمال البلاد حفلاً لتخريج مجموعة جديدة من طلاب الصف التاسع فرع موفيت من مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين والتي اشتركت باربع سنوات دراسية في مجال العلوم بدعم من ادارة مدرسة طه حسين وقسم المعارف في بلدية سخنين. وشارك في الحفل المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الاعدادية ومفتش موفيت في وزارة المعارف والمربي جمال خلايلة المرافق للمجموعة خلال السنوات الاربعة الماضية والطلاب المتميزين المحتفى بهم والمحامي ناشد أبو ريا رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب بالمدرسة وأهاليهم ومن جانب الكلية شارك مسؤولو قسم العلوم وعدد من المحاضرين.

افتتح الحفل بمحاضرة موسعة حول التغذية السليمة للمحاضر سلمان خطيب وتطرق خلالها للأخطاء الشائعة حول التغذية والتي يقع بها الكثير من الناس ، الامر الذي لاقى استحسان الجمهور المشارك بالحفل. 

أفضل العلامات
وأكدت المربية سلوى أبو ريا مديرة مدرسة طه حسين الاعدادية أن الطلاب وعلى مدار 4 سنوات تلقوا الكثير من المعلومات وجوانب العلوم ضمن مشروع موفيت، وقد حظي الطلاب على الكثير من الفعاليات في كلية تال حاي. وقالت: "علامات طلابنا هذا العام هي الاحسن من كل علامات السنوات الماضية التي اشتركنا فيها والفضل يعود للطاقم التعليمي والتدريسي والزملاء في المدرسة الذين يعملون كل ما يستطيعون في سبيل دعم الطلاب والمساهمة في تفوقهم وللطلاب انفسهم وقالت إن هناك قسطا كبيرا من الثناء للمربي جمال خلايلة الذي يرافق المجموعة في يوم عطلته وثمنت التبرع الذي قدمه عماد جمال سيد احمد من دعم بنقل الطلاب من والى تل حاي على حساب شركة "الجليل" التي يمتلكها.

شهادات التقدير
وقدم المحامي ناشد أبو ريا رئيس لجنة اولياء امور الطلاب بالمدرسة التهنئة للطلاب باسم لجنة اولياء امور الطلاب متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح مطالبا اياهم الاستمرار بهذا الطريق من المثابرة والتميز ، مؤكداً أن المدرسة تتألق يوماً بعد يوم في انجازاتها وتفوقها في مشاريع وبرامج عديدة.
اما الاستاذ جمال خلايلة فبارك لجميع الطلاب المتميزين وشكر الاهالي على دعمهم الطيب لابنائهم، في حين ألقى الطلاب مداخلات عبروا من خلالها عن شكرهم للاهالي على دعمهم المتواصل لهم، وللطاقم الاداري والتدريسي في مدرسة طه حسين ولجميع المساعدين للطلاب من كوادر كلية تل حاي وقدموا لهم هدايا متواضعة باسم الطلاب الخريجين ، والذين يأملون أن يستمروا من خلال المدرسة الثانوية في تكملة المشوار الذي بدأوا به في المرحلة الاعدادية. هذا، وتم في نهاية الحفل توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين وسط تصفيق الاهالي. 

مقالات متعلقة

.