الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 17:01

مدرسة البخاري الشاملة في عرابة تخرج 120 زهرة من بستانها بإحتفال خاص ومميز

عبد حسين -
نُشر: 19/06/12 22:43,  حُتلن: 23:02

الحفل تخلل فقرات فنية من الفنان لبيب بدارنه وفرقته وعرض لفرقة الدبكة بادارة عماد دراوشه ووصلة فنية للطالب نجوان القاضي

الطالبة هيا نعامنه شكرت إدارة المدرسة والطاقم التعليمي بها على جهودهم الجبارة التي بذلوها من أجل نجاحهم وإكمال مرحلتهم الثانوية

احتضنت قاعة وخيمة القمر في عرابة مساء أمس الثلاثاء، حفل تخريج الفوج الـسادس من أبواب مدرسة البخاري الثانوية في عرابة والبالغ عددهم 120 طالباً وطالبة أنهوا دراستهم في هذا الصرح التعليمي المميز. بحضور مميز للأهالي والأصدقاء ورئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار، والمفتش باسم عيادات، ومدير المدرسة مرعب عاصله، القائم بأعمال الرئيس نزار كناعنه ومدير قسم المعارف جبر نصار/ شخصيات بارزة ومدراء مدارس و الهيئة التدريسية بكاملها.





وقد أفتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي مرعب عاصله، تلتها كلمة رئيس المجلس المحلي عمر نصار وبعدها المفتش باسم عيادات. الذين باركوا للخريجين بإنهاء دراستهم متمنيين لهم التقدم والإلتحاق بالمعاهد العليا آملين أن يرفعوا رؤوس أهاليهم وبلدهم ومجتمعهم. وتخلل الحفل كلمة للطالبة هيا نعامنه التي بكلماتها شكرت إدارة المدرسة والطاقم التعليمي بها على جهودهم الجبارة التي بذلوها من أجل نجاحهم وإكمال مرحلتهم الثانوية.

فقرات فنية
وتخلل الحفل ايضاً فقرات فنية من الفنان لبيب بدارنه وفرقته وعرض لفرقة الدبكة بادارة عماد دراوشه، ووصلة فنية للطالب نجوان القاضي وتم تسليم الشعلة والدرع من قبل طلاب الثاني عشر للاب الحادي عشر ممزوجة بكلمات مثرة اثناء التسليم وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط فرحة أولياء أمور الطلاب بأبنائهم، كما وتم تكريم جميع المربين.

مقالات متعلقة

.