الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 03:02

مازن غنايم يراقص أطفال سخنين في إحتفال الحضانات بنهاية السنة الدراسية

أمين بشير -
نُشر: 26/06/12 08:59,  حُتلن: 15:08

نظم قسم الخدمات الإجتماعية في بلدية سخنين يوما رياضيا لأطفال الحضانات في المدينة برفقة المربيات والمساعدات في الحضانات والتي يزيد عددها عن 57 حضانة

مازن غنايم:

التربية أهم من التعليم فسخنين غالية علينا ومهم جدا أن نزرع هذه المحبة في قلوب وعقول أطفالنا

نظم قسم الخدمات الإجتماعية في بلدية سخنين يوما رياضيا لأطفال الحضانات في المدينة برفقة المربيات والمساعدات في الحضانات، والتي يزيد عددها عن 57 حضانة بالمدينة بمشاركة 300 طفل وأمهاتهم، وقد تخلل الحفل الكيف والمتعة للأطفال في أجواء بركة سخنين مع العم ابو رامي، وبمشاركة مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، ومدير قسم الخدمات الإجتماعية فتحي ابو يونس، والعاملات الإجتماعيات انتصار ابو ريا ورنا طربيه، وعلي بشير من بلدية سخنين، في حين رافق الأطفال وأمهاتهم الفنانة الإستعراضية ماما سلام وفرقتها.

وبدوره قام مازن غنايم بتقديم التحية لجميع الأمهات والمعلمات على ما يقدمنه للأطفال من جهد لتمكينهن والرعاية والعناية بهم، مثمنا الجهد الكبير الذي يقدمه العاملون في قسم الخدمات الإجتماعية لهذه الشريحة في المجتمع السخنيني، ومتمنياً لهم الإستمتاع في الأجواء الكرنفالية. كما وأكد غنايم على "أهمية التربية وزرع معاني الإنتماء لهذا الوطن والبلد في نفوس الأبناء لأن التربية أهم من التعليم، فسخنين غالية علينا ومهم جدا أن نزرع هذه المحبة في قلوب وعقول أطفالنا".

جيل الأمل والمستقبل
أما فتحي ابو يونس مدير قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين فقد أكد قائلا: "هذا الجيل هو جيل الأمل وجيل المستقبل، ولكل الأخوات القائمات على العمل والحاضنات تحية لكن ونحن نقدر كثير بما تقومون به، ومهم جدا أن نتحدث عن أننا نرعى في المدينة 57 حضانة، ودائما نحن معكم". هذا وتخلل الحفل مراقصة من قبل رئيس البلدية لأطفال الحضانات على أنغام أغنية "تي رشرش" مما أسعد الأطفال وأدخل البهجة الى قلوبهم.

مقالات متعلقة

.