الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 12:02

مركز ميتار الرواد في عرابة يحتفل بتخريج كوكبة من طلابه بتخصصات تقنية مختلفة

أمين بشير -
نُشر: 04/07/12 12:25,  حُتلن: 18:15

مدير المركز الدكتور صالح دراوشة وعدد من الطاقم المهني قاموا بتوزيع شهادات التقدير للخريجين بحضور الطلاب وأهاليهم

مركز ميتار الرواد في عرابة البطوف يحتفل مع نهاية السنة الدراسية بتكريم كوكبة من طلابه ممن درسوا خلال السنة مواضيع مختلفة

الدكتور صالح دراوشة أشاد بالتفاني الذي قدمه الطاقم الإداري والمهني التعليمي في المركز وقام بتقديم الشكر لكل واحد منهم وتمنى للخريجين التوفيق في حياتهم

احتفل مركز ميتار الرواد في قرية عرابة البطوف مع نهاية السنة الدراسية بتكريم كوكبة من طلابه ممن درسوا خلال السنة مواضيع مختلفة بحيث تم تأهيلهم في مجالات تقني شبكات، وتقني حاسوب، ومتخصص في مكافحة الإدمان، ووقاية وأمان وغيرها من التخصصات، مع الإشارة الى أن مركز ميتار الرواد هو مركز يومي داعم متعدد المجالات للشباب والفتيات في ضائقة.

هذا ووزع مدير المركز الدكتور صالح دراوشة وعدد من الطاقم المهني في المركز شهادات التقدير للخريجين بحضور الطلاب وأهاليهم وبحضور عدد من المسؤولين في الوزارات المختلفة، وزارة الرفاه الإجتماعي والتأمين الوطني، وممثلي مؤسسات وجمعيات داعمة.

التفاني للمركز
وفي كلمة لمدير المركز الدكتور صالح دراوشة أشاد بالتفاني الذي قدمه الطاقم الإداري والمهني التعليمي في المركز وقام بتقديم الشكر لكل واحد منهم، وتمنى للخريجين التوفيق في حياتهم مشيدا بالقدرات التي استطاعوا أن يحققوها خلال دراستهم في المركز. وقد أثنت كل من يحيئيلا اربيل مفتشة الوزارة ويوديت كدرون مديرة خدمات تأهيل الشباب في وزارة الرفاه الإجتماعي على الطاقات الكامنة عند الطلاب وبأن إنجازاتهم كانت رائعة وخلاقة يفتخر بها.

شهادات تقدير
وقدم الدكتور صالح دراوشة درعا من نحاس ليوديت كدرون مديرة خدمات تأهيل الشباب في الوزارة وذلك تكريما لها بخروجها للتقاعد لما قدّمته من دعم للمركز منذ اليوم الأول الذي اتصل بها الدكتور دراوشة طالبا الدعم. كما وتم تكريم الطلاب الخريجين ومنحهم شهادات تقدير معترف بها من الوزارة. وحصل على شهادة التقدير في برنامج شبكات كل من الطلاب: مي محمود أبو الحوف، باسل مفيد دراوشة ،أسيل أحمد قاسم، خير مصطفى موعد، محمود خليل ياسين، نضال جمال عاصلة، باسمة أدوار معلم، رهف فوزي أبو الحوف، لؤي ماهر حجاج، حسن محمد شاهين، أمير عمر بدارنة، أشواق تيسير شقيرات، جلال مفيد عمر.

برنامج تقني حاسوب
أما في برنامج تقني حاسوب فقد حصل على الشهادة كل من: نضال جمال عاصلة، لؤي ماهر حجاج، مي محمود أبو الحوف، باسل مفيد دراوشة، أسيل أحمد قاسم، محمود خليل ياسين، باسمة أدوار معلم، أمير عمر بدارنة، أشواق تيسير شقيرات، حسن محمد شاهين، محمد ماهر أبو زيد، محمد محمود أبو ألحوف، سامح أياد عزام، ضحى يوسف بكرية، رهف فوزي أبو الحوف، جلال مفيد عمر. أما في مضمون برنامج تأهيل المبادرة التجارية "نفطي" فقد حصل على الشهادة كل من: خير مصطفى موعد، رنين جازي عاصلة، أمير عمر بدارنة، لؤي ماهر حجاج، ضحى يوسف بكرية، سامح أياد عزام، يوسف محمد نعامنة، محمد محمود أبو الحوف، نضال جمال عاصلة، مي محمود أبو الحوف، باسل مفيد دراوشة، أشواق تيسير شقيرات، محمود خليل ياسين.

مجال مكافحة الإدمان
أما في مجال مكافحة الإدمان فقد حصل عدد من الطلاب على شهادة تقدير وهم: حسن محمد شاهين، محمود خليل ياسين، نضال جمال عاصلة، لؤي ماهر حجاج، محمد ماهر أبو زيد، محمد محمود أبو الحوف، خير مصطفى موعد، باسل مفيد دراوشة، سامح أياد عزام، أمير عمر بدارنة، جلال مفيد عمر. أما في مجال الأمن والأمان فقد حصل الطلاب على شهادة تقدير وهم: ضحى يوسف بكرية، باسل مفيد دراوشة، محمد محمود أبو الحوف، أدهم ماجد علي.

 

مقالات متعلقة

.