الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

سخنين تحتضن الأمسية الأخيرة لمهرجان سوبر ستار غدا الأحد بمشاركة الآلاف

كل العرب
نُشر: 14/07/12 08:55,  حُتلن: 12:13

غنايم عبر عن فرحه وسروره لاختيار مدينه سخنين لتحتضن الأمسية الختامية لمهرجان شروق الذي يتنافس اربعه من ابنائها على لقب سوبر ستار

ستحتضن مدينه سخنين الأمسية الثالثة والأخيرة يوم غد الأحد الموافق 15 – 7 – 2012 لمهرجان الشروق التاسع للمواهب الشابة بعنوان طريقك الى النجومية الذي تقيمه مؤسسة الشروق للإنتاج والمسرح في البقيعة برعاية مجلس البقيعة المحلي ودائرة الثقافة والفنون للوسط غير اليهودي علما أن بلدة البقيعه احتضنت الأمسية الأولى والافتتاح فيما احتضنت عسفيا الأمسية الثانية، وبعد عدة اقتراحات تقدمت بها بلدات عربية لأعضاء مشاركين بالمهرجان لاحتضان الأمسية الختامية وقع الخيار على مدينه سخنين.
 

هذا، ويشرف على الفرقة الموسيقية الفنان والملحن أمين ناطور وعريفة الاحتفال الفنانة أمل خازن ومدير المهرجان الفني الملحن والكاتب جميل رباح ومدير المهرجان ومؤسسه شروق الفنان محمد خير. وعبر رئيس بلديه سخنين مازن غنايم عن فرحه وسروره لاختيار مدينه سخنين لتحتضن الأمسية الختامية لمهرجان شروق الذي يتنافس اربعه من ابنائها على لقب سوبر ستار وهم: أحمد طربيه وسلمى أبو صالح وعدن طربيه ولينا خلايلة، وتمنى لهم النجاح والتوفيق لإيصال صوت سخنين والاقلية والمجتمع العربي عاليا وأن يكون هذا المهرجان نقطة الانطلاق والوصول الى النجومية والعالم العربي. كما وأكد غنايم عن تقديم كل الامكانيات ودعمه الكامل باسم بلدية وأهل سخنين لإنجاح هذه الامسية، كما وقدم كل قاعات سخنين التابعة للبلدية لمعاينتها وفحصها وملاءمتها لإجراء المهرجان لتكون بالمستوى المطلوب فهي ستحتضن 19 مشتركا من نحف والمغار والبعنة وكفرياسيف وبيت جن وعسفيا والبقيعة وبرطعة وسخنين. من جانبه، شكر مدير مهرجان الشروق الفني جميل رباح رئيس بلدية سخنين مازن غنايم على موافقته لاحتضان الأمسية الختامية وتقديم كل العون والمساعدة لإنجاحها.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.18
EUR
4.98
GBP
236264.53
BTC
0.53
CNY
.