الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:01

رابطة الكراتية تجري معسكرا تدريبا ليليا في جبل رأس الملة بالبطوف

أمين بشير -
نُشر: 06/08/12 14:20,  حُتلن: 17:30

المشاركون تعاونوا على اعداد طعام الافطار للصائمين وبعد الانتهاء من الافطار والصلاة ابتدأت فعاليات المعسكر بتدريبات منوعة

أجرت رابطة الكراتية معسكرا ليليا تحت إشراف المدرب علي طربية يوم الجمعة في تاريخ 3.8.2012 في جبل راس الملة شارك فيه طلاب من عدة بلدان عربية : سخنين ، وادي سلامة ، عرابة ، كفرمندا ، عارة ، عرعرة ، برطعة وخور صقر.



التقى جميع المشاركين الساعة 6:00 مساءا في جبل راس الملة ، وتعاونوا على اعداد طعام الافطار للصائمين، وبعد الانتهاء من الافطار والصلاة ابتدأت فعاليات المعسكر بتدريبات دفاع عن النفس ضد العصا ، السكين والسلاح الناري ومن ثم تدريبات على الركض مع الصعود وبعد ذلك الركض مع الصعود أثناء حمل الزميل على للكتفين ، ثم كانت الفقرة الاصعب التي خاض خلالها الطلاب مغامرة تسلق الجبال التي علقت على الاشجار وكان على كل لاعب أن يتسلق ويمشي على الحبل 5 مرات.

تدريبات قاسية

ثم تلى ذلك تدريبات قاسية للضغط حيث كان على اللاعبين أن يرفعوا ارجلهم على الاشجار حتى تصبح اجسامهم مستقيمة وبعدها قاموا بتأدية تمارين الضغط ومنهم من استطاع أن يؤدي هذا التمرين على يد واحدة . بالاضافة الى تمارين اخرى تحتاج الى قوة كبيرة من اجل ادائها . عند الساعة 3:00 صباحا اشتغل الجميع باعداد طعام السحور ومن ثم انطلقوا الى البيت وعلى وجوههم فرحة عارمة وثقة عالية بالنفس اكتسبوها لانهم استطاعوا أن يتجاوزا هذا الاختبار القاسي الذي ليس من السهل ابداً اجتيازه . وتم دعوة الجميع للمشاركة في تدريب الـ 100 مباراة والذي سيجري في النادي الرئيسي يوم الاثنين الموافق 13.8.2012 الساعة 9:00 مساء.

مقالات متعلقة

.