الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

اجواء مميزة ورائعة في ثاني ليالي مهرجان رمضان بمدينة الناصرة وحضور واسع

أنور أمارة مراسل
نُشر: 10/08/12 23:33,  حُتلن: 09:17

القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام :
عندما قلنا اننا نريد رمضان في كل بيت بالناصرة وما تحدثنا عنه نقوم بتنفيذه الان حيث شارك الالاف في هذه الامسيات الرائعة والمميزة
 

جرت مساء اليوم الجمعة ثاني ليالي مهرجان رمضان في مدينة الناصرة وذلك بموقف البلدية مقابل بناية مجلس العمال، فرانك سيناترا، والذي تم تصميمه من وحي التراث الشرقي والعربي وبتقاليد رمضانيّة معهودة، تشمل خيمة رمضانيّة، ومسرحًا مميزًا، إنارة وزينة تلائم الحدث ومحطات لتوزيع الحلوى الرمضانية الشعبية. 


وتخللت الليلة الثانية فقرات للفنان النصراوي علاء شرش وفرقته الموسيقية في اغانٍ رمضانية ونصراوية. كما وشاركت في الامسية فرقة الفنون الشعبية بقيادة جمال حبيب الله بعروض دبكة واغانٍ تراثية بمشاركة الفرقة الموسيقية .هذا وتولت عرافة الليلة الثانية للمهرجان الاعلامية ايمان بسيوني.
هذا وتلقت بلدية الناصرة وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة ردود فعل ايجابية حول النجاح الكبير لأولى ليالي رمضان، والتي شارك فيها المئات العديدة من أهالي الناصرة والقضاء، وعبَّر الجمهور فيها عن انطباعه الايجابي من الاجواء المميّزة، والتصميم لمكان المهرجان والشعور بالأمن والامان والمحافظة على الحضور.وبرزت التركيبة العامة للحضور من العائلات من جميع أحياء المدينة وطوائفها.
وفي حديث مع القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام قال :" عندما قلنا اننا نريد رمضان في كل بيت بالناصرة وما تحدثنا عنه نقوم بتنفيذه الان حيث شارك الالاف في هذه الامسيات الرائعة والمميزة وهذا المهرجان يليق باهل الناصرة فهفنا ادخال الفرحة والبسمة الى قلوب الاطفال والاهالي وعلى كل وجه نصراوي ".واضاف علي سلام:" نحن نعتز بمثل هذه الفعاليات ونحيي كل القائمين على هذا البرنامج وكل من ساهم بانجاح ليالي رمضان ونحن نرى الحضور فرحين في هذا البرنامج وهم من مختلف الطوائف ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.