الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

فوز عريض للإخاء الناصرة في مباراته البيتية على هكواح رمات غان بالنتيجة 4-1

أنور أمارة -
نُشر: 28/09/12 17:42,  حُتلن: 23:28

الاخاء الناصرة يقدم مباراة من الاحلام ويسحق فريق هكواح عميدار رمات غان بأربعة أهداف مقابل هدف

أمجد سليمان يتألق ويحظى بتصفيق حار من قبل الجمهور عند استبداله في الدقيقة 87

أمجد سليمان لاعب الإخاء الناصرة لموقع العرب:

الطاقم المهني يقدم كل ما يساعد على نجاحنا ويبذل طاقات من أجل ذلك في التدريبات والمباريات ولذلك لا عجب في ظهورنا المتألق

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة، إنتصاراً بيتياً مستحقاً على فريق هكواح رمات غان بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت احداثها على ملعب الناصرة عيلوط ضمن مباريات الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الممتازة .

 

وكان الشوط الأول نصراوياً أخضر بإمتياز، وبسيطرة كاملة للإخاء الذي وصل الى فرص عديدة للتسجيل الا انها أهدرت لسوء الحظ النصراوي. وفي الدقيقة 5 تمكن اللاعب امجد سليمان من تسجيل الهدف الاول في المباراة بعد عرض رائع له.
وبعد مرور 13 دقيقة فقط اي في الدقيقة 18، تمكن الاخاء النصراوي من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف ثانٍ في شباك هكواح رمات غان عندما تلقى اللاعب عبيدة ابو ربيع كرة سددها الى الشباك مباشرة وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول. في الشوط الثاني واصل فريق مكابي الاخاء الناصرة تفوقه وأحرز لاعبه الن ماسودي هدفا ثالثا في الدقيقة 57 لتصبح النتيجة 3-0. لكن فريق رمات غان رد بسرعة وبعد دقيقة واحدة (الدقيقة 58) مقلصا النتيجة عن طريق اللاعب تساحي مخلوف لتصبح النتيجة 3-1. ونجح فريق مكابي الاخاء الناصرة في تعزيز تفوقه باحرازه هدفه الرابع وكان الاجمل في المباراة بقدم أنس دبور الذي صوب كرة قوية عن بعد 30 مترا لتعانق الشباك. وشارك في صفوف الاخاء الناصرة البدلاء سامح سرحان وعلا بكر ومحمد شحبري فيما وصل فريق مكابي الاخاء الناصرة للعديد من الفرص كانت ستحقق له نتيجة كبيرة جدا على رمات غان ومن ابرزها فرصتان لشارون جورميزانو الذي أهدر مرتين أمام المرمى لينتهي اللقاء بفوز الاخاء الناصرة على رمات غان 4-1. وصفق جمهور فريق مكابي الاخاء الناصرة بحرارة للاعب الفريقب المتألق أمجد سليمان والذي استبدل في الدقيقة 87 واعتبر افضل لاعب في المباراة. وقال أمجد سليمان في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن الفريق يقدم مستوى كروي جيد وان الطاقم المهني في الفريق بقيادة المدرب افي سباغ يقدم كل ما هو ايجابي في سبيل شحن اللاعبين بطاقات ايجابية خلال التدريبات المباريات".

مقالات متعلقة

.