الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

سمير عيسى: عدت لأقود مكابي أم الفحم الى بر الأمان وأعد بالعودة بنتيجة طيبة أمام هكواح رمات غان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/11/12 15:08,  حُتلن: 18:13

المدرب سمير عيسى:

تنتظرنا مباراة خارجية صعبة بكل معنى الكلمة فهي مباراة عن ست نقاط وتحضرنا بشكل قوي

عشت أجمل ايامي في مدينة أم الفحم واتمنى أن تعود تلك الايام الجديدة وحضرت لأقود مكابي أم الفحم الى بر الأمان

نعد بتحقيق نتيجة طيبة والعودة ولو بنقطة واحدة من لقاء اليوم وأنا سعيد بعودتي الى مدينتي أم الفحم والتي عشتها بها اجمل ايام حياتي الكروية

"عشت أجمل ايامي في مدينة أم الفحم واتمنى أن تعود تلك الايام الجديدة. حضرت لأقود مكابي أم الفحم الى بر الأمان" هذا ما قاله المدرب سمير عيسى المدرب الجديد لفريق مكابي أم الفحم عشية انطلاق مباراة فريقه الخارجية، مكابي أم الفحم عصر اليوم الجمعة، أمام فريق هكواح رمات غان على ملف فينتر بمدينة تل ابيب ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الممتازة.

ووعد سمير عيسى مدرب فريق مكابي أم الفحم والذي وقع مع ادارة فريق مكابي أم الفحم في استلام مهام تدريب الفريق قبل ايام قليلة وخلال حديث حصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب بأن "يعود من تل ابيب بنتيجة طيبة في أول مباراة له في تدريب فريق مكابي أم الفحم". وأكد "أن الاجواء رائعة في تحقيق نتيجة طيبة واعدا بأن يقود فريق مكابي أم الفحم الى بر الأمان ويحقق هدف الفريق بالبقاء موسما آخر في دوري الدرجة الممتازة".

مباراة خارجية صعبة
وقال سمير عيسى لموقع العرب: "تنتظرنا مباراة خارجية صعبة بكل معنى الكلمة. مباراة عن ست نقاط، من هنا تحضرنا بشكل قوي ونعد بتحقيق نتيجة طيبة والعودة ولو بنقطة واحدة من لقاء اليوم. أنا سعيد بعودتي الى مدينتي أم الفحم والتي عشتها بها اجمل ايام حياتي الكروية".


المدرب سمير عيسى

 

مقالات متعلقة

.