الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

نجاح كبير لسباق الحقل اللوائي في مدينة الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 22/11/12 13:51,  حُتلن: 14:20

سامي بلعوم مدير قسم الرياضية:

السباق شهد نجاحا مميزا حيث أعرب جميع المشاركين عن سعادتهم الكبيرة

لا يسعني الا أن اشكر كل من ساهم في اخراج هذه الفعالية الى حيز التنفيذ وستكون لدينا استمرارية لتقديم نشاطات اخرى تعود على طلابنا بالفوائد السامية

تحت أجواء رياضية مميزة، أقيم على الملعب الرياضي لمدينة الطيبة سباق الحقل اللوائي لمنطقة المركز، الذي شارك فيه طلاب مدارس من منطقة المثلث الجنوبي والمركز وهم: اللد، الرملة، كفرقاسم، جلجولية، الطيبة، الطيرة. كما أشرف على هذا اليوم مدير قسم الرياضية في بلدية الطيبة سامي بلعوم ومرشد الرياضة في مدارس لواء المركز اشرف حاج يحيى.

بدأ اليوم بكلمة ترحيبية قدمها رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة الذي بدوره أثنى على هذا النشاط واكد أنه من داعمي المسيرة الرياضية. وتمنى للمشاركين يوما ناجحا. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سامي بلعوم قال: "لقد شهد السباق نجاحا مميزا حيث أعرب جميع المشاركين عن سعادتهم الكبيرة، ولا يسعني الا أن اشكر كل من ساهم في اخراج هذه الفعالية الى حيز التنفيذ، وسيكون لدينا استمرارية لتقديم نشاطات اخرى التي تعود على طلابنا بالفوائد السامية وتنمي لديهم حب الرياضة ومواهبهم الرياضية". في نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين.

 

مقالات متعلقة

.