الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

فرحة في قلنسوة بعد اختيار مصطفى ناطور ونواف زميرو من شخصيات العام 2012

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 14/12/12 13:01,  حُتلن: 14:53

نواف زميرو:

انا هنا لأمثل جميع المعاقين وليس فقط نواف زميرو

سأواصل مسيرتي إن شاء الله ولن تعيقني اعاقتي عن العمل التطوعي وسأبقى كما انا

مصطفى ناطور:

هذا التكريم افضل من كل اموال الدنيا صحيح انني مرتبك لكنني سعيد لهذه المناسبة وهذا محفز اساسي لان نواصل الاجتهاد كي نقدم اكثر لأبناء مجتمعنا

اعرب اهالي قلنسوة عن فرحتهم الكبيرة لاختيار مدير المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة مصطفى ناطور ونواف زميرو الذي يعمل في مركز سنديان العلاجي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كمركز للخط الاستشاري الذي يوفر خدمات معلوماتية للأهالي من منطقة المثلث الجنوبي بمناسبة اختيارهما من انجح الشخصيات لعام 2012. وجاء هذا التكريم من خلال احتفال اقيم في قاعة المركز الثقافي البلدي في مدينة سخنين، حيث تم تكريم شخصيات هامة من قبل مؤسسة شخصية العام.

 

وذكرت الجهة المسؤولة عن الاحتفال أن اختيار مصطفى ناطور كأهم شخصية لهذا العام يعود الى الانجازات الكبيرة التي حققها خلال فترة عمله كمدير للمركز الجماهيري، وخاصة المشاريع والنشاطات والبرامج القيمة التي قدمها والتي كان لها انعكاسات ايجابية وواضحة على ابناء مجتمعه. كما اكدوا أن ناطور يعمل من اجل المصلحة العامة، واكبر اثبات على ذلك أنه حاز على نسبة تصويت عالية كأفضل مدير للمركز الجماهيري في الوسط العربي.

ارادة وعزيمة متينة
عندما ذكر عريف الاحتفال اسم نواف زميرو كأفضل كاتب قصة لهذا العام، وقف جميع الحضور وقفة احترام واعتزاز له وصفقوا له تصفيقا حارا تعبيرا عن حبهم الشديد له لمواجهته لكل الصعاب والتحديات بالرغم من اعاقته. وجدير بالذكر انه على الرغم من اعاقته، الا أن نواف زميرو من سكان مدينة قلنسوة تحدى وواجه جميع الصعاب بارادته وعزيمته المتينة، كما أنه ألّف كتابا بعنوان "جسر الامل" والذي تناول رؤية واعية وصادقة لقضايا شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وطريقة تهميشهم، وبين فيه التحديات التي قام بها في سبيل تطوير حياته المستقبلية، ولم تقتصر حياته على الكتابة بل سعى للتطوع في مجال العمل الاجتماعي من اجل ذوي الاعاقة في بلدته منذ عام 1999 واليوم انضم ليكون عضوا في لجنة المعاقين واولياء الامور ويبذل جهودا لنشر الوعي بضرورة تقبل ودمج المعاقين في المجتمع والاعتراف بحقوقهم وعدم انتهاكها أو المس بكرامتهم.

مواصلة الاجتهاد
وقال مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور: "هذا التكريم أفضل من كل اموال الدنيا، صحيح انني مرتبك لكنني سعيد لهذه المناسبة، وهذا محفز اساسي لأن نواصل الاجتهاد كي نقدم اكثر لأبناء مجتمعنا. ولا بد لي أن انتهز هذه الفرصة لاشكر زوجتي ام فارس على وقفتها الى جانبي كذلك اشكر جميع افراد عائلتي وموظفي المركز الجماهيري وكل اصدقائي ومعارفي الذين كان لهم الدور الفعال في انجاح مسيرتنا العملية". وتابع قائلا: "اريد أن اقدم التهاني لموقع العرب على الجائزة التي حصل عليها كأفضل وسيلة اعلام في الوسط العربي، واننا نفتخر بهذا الموقع الذي يسرد لنا اخبارا هامة على مدار الـ24 ساعة، ونتأمل أن يواصل العاملين فيه مشوارهم الصحفي والمهني".

العمل التطوعي
وقال نواف زميرو امام الجمهور: "أنا هنا لأمثل جميع المعاقين وليس فقط نواف زميرو، سأواصل مسيرتي إن شاء الله ولن تعيقني اعاقتي عن العمل التطوعي، وسأبقى كما أنا. كما انني اريد أن اشكر والدتي وجميع افراد عائلتي على وقوفهم الى جانبي، واتمنى لهم التوفيق والنجاح".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.79
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
238268.72
BTC
0.54
CNY
.