الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

مسيرة كشفية للطائفة الكاثوليكية ضمن إحتفالات عيد الميلاد المجيد في سخنين

أمين بشير -
نُشر: 23/12/12 19:08,  حُتلن: 11:09

الأب إميل روحانا راعي طائفة الكاثوليك في سخنين قدم التهاني بهذه المناسبة للمحتفلين بالأعياد مؤكداً على أهمية العيش بسلام على هذه المعمورة بعيداً عن الحروبات والنزاعات

افتتح أبناء طائفة الكاثوليك في مدينة سخنين مساء يوم أمس الأحد الإحتفالات بحلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، بمسيرة كشفية وشارك في الإحتفال والعرض الكشفي المئات من أبناء الطائفة من الأطفال والنساء، الشباب والرجال.

وتقدم مسيرة الإحتفال قدس الأب اميل روحانا راعي الطائفة الكاثوليكية في سخنين والمئات من أبناء الرعية وممثلون عن الطائفة الأرثوذكسية ومعلم سرية الكشاف الأرثوذكسية جريس غنطوس، وسرية ومرشدات كشافة الكاثوليك من أبناء الرعية وعدد من الشبان والشابات والأطفال الذين إرتدوا ملابس بابا نويل. هذا ووزع خلال الإحتفال الحلوى على المارة، وقام أبناء الطائفة بتزين مداخل منازلهم وحي كنيسة مار يوسف بشجرة عيد الميلاد.

العيش بسلام
الأب إميل روحانا راعي طائفة الكاثوليك في سخنين قدم التهاني بهذه المناسبة للمحتفلين بالأعياد مؤكداً على أهمية العيش بسلام على هذه المعمورة بعيداً عن الحروبات والنزاعات كون أن ولادة يسوع المسيح هي بشرى سلام وأمان وإطمئنان للبشرية.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
237960.05
BTC
0.53
CNY
.