الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

ميسي يرى أنه بحاجة لتطوير نفسه ويحلم بكأس العالم ويؤكد على دوره كأب

كل العرب
نُشر: 10/01/13 09:01,  حُتلن: 13:34

ليونيل ميسي:

تياغو أصبح أولا في حياتي ثم يأتي بعده أي شيء في الدنيا أنا أب مساعد وأتعاون مع أنتونيللا كثيرا ولا أمانع أن أغير الحفاضات لإبني

سأحاول تنمية نفسي ومهاراتي لابد أن أعمل على نفسي في الفترة المقبلة ما أحلى الفوز بالألقاب وتحطيم الأرقام هذه أشياء تبقى في الذاكرة العمر كله

قال ليونيل ميسي في حوار لـ"أسبن": "حصلت على اللقب.. حقيقة تمنيته، وسيأتي من يحقق أفضل مني ومن ينجز أكثر مني، في وقت ما وفي مكان ما هذا سيحدث، وأنا مازلت شابا قادرا على المزيد".

 

وواصل النجم الأرجنتيني الخارق: "سأحاول تنمية نفسي، ومهاراتي، لابد أن أعمل على نفسي في الفترة المقبلة، ما أحلى الفوز بالألقاب وتحطيم الأرقام، هذه أشياء تبقى في الذاكرة العمر كله".

تياغو وكأس العالم
وحول موقف الفريق الكتالوني في الدوري وانتهاء المنافسة في الليغا بسبب فارق النقاط الكبير مع ريال مدريد والذي وصل لـ13 نقطة قال ميسي: "لو استسلمنا لفكرة انتهاء الدوري، سنضيع اللقب من أيدينا، البطولة ما تزال جارية والفارق ليس مستحيل أن يضيق، وبالتالي سنظل حتى آخر لحظة نقاتل للحفاظ على انتصاراتنا ونتائجنا، أيا كانت نتائج الآخرين". وعن حلمه فس السنوات المقبلة قال ميسي: "حلمي هو لقب كأس العالم مع الأرجنتين، يطولني نقد كبير حول هذه النقطة، وأعترف أنه يجرحني، فأنا أتمنى أن أحمل الكأس مع الأرجنتين". وتحدث ميسي عن الأمور العائلية قائلا: "تياغو أصبح أولا في حياتي ثم يأتي بعده أي شيء في الدنيا، أنا أب مساعد، وأتعاون مع أنتونيللا كثيرا، ولا أمانع أن أغير الحفاضات لإبني".

مقالات متعلقة

Got
.