الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

وزارة التعليم :يوم غد الاثنين مساء بدء التسجيل للتدريس وطلب الانتقال

كل العرب
نُشر: 17/02/13 14:56,  حُتلن: 17:01

وزارة التعليم وبهدف تقديم الاستشارة والدعم للطلاب للمرشحين للتدريس قامت بافتتاح مركز معلوماتية متعدّد الخطوط 6477444-04

قسم التعليم العربي وراحة للمتقدّمين للتدريس يؤكّد بأنّ التسجيل يتم فقط عن طريق نموذج محوسب في موقع الوزارة www.education.gov.il 
 

كمال عطيله الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي:
 
الشيء الجديد في هذا العام هو اجراء امتحان معرفة في مجال التخصّص للمتقدّمين للتدريس في جهاز التعليم العربي بموضوعي اللغة العبريّة واللغة الانجليزيّة

نشرت وزارة التربية والتعليم ، قسم التعليم العربي في السكرتاريّة التربويّة منشورا خاصّا يتعلّق ببدء التسجيل للتدريس ، طلب الانتقال وطلب اتمام الوظيفة للعام الدراسي 2013-2014 في جهاز التعليم العربي حيث تبدأ عمليّة تقديم الطلبات مساء يوم غد الاثنين 18.2.2013 وتنتهي بتاريخ 14.3.2013 .


جدعون ساعر وزير التربية والتعليم


قسم التعليم العربي وراحة للمتقدّمين للتدريس يؤكّد بأنّ التسجيل يتم فقط عن طريق نموذج محوسب في موقع الوزارة www.education.gov.il .
يستطيع المرشّح للتدريس أن يحصل على رقم سرّي من خلال الاتصال برقم هاتف 039298111.
وزارة التعليم وبهدف تقديم الاستشارة والدعم للطلاب للمرشحين للتدريس قامت بافتتاح مركز معلوماتية متعدّد الخطوط 6477444-04 .
المنشور الخاص لقسم التعليم العربي قام بتفصيل كل التعليمات الخاصّة بالتسجيل/ النقل / اتمام الوظيفة ، طريقة التوظيف ، شروط التوظيف ، نقاط الاستحقاق ، أهميّة تفضيل المرشّحين للتدريس من ذوي المعدّل العالي ومن خريجي مسار المتميّزين ، أهميّة الرأي المهني للمرشّح صاحب التجربة في التدريس ( تقييم المفتّش ).

امتحان معرفة
وأكّد كمال عطيله ، الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي بأنّ الشيء الجديد في هذا العام هو اجراء امتحان معرفة في مجال التخصّص للمتقدّمين للتدريس في جهاز التعليم العربي بموضوعي اللغة العبريّة واللغة الانجليزيّة مضيفا بأنّ هذه الخطوة هي استمرار للخطوة السابقة التي اتّخذها وزير التعليم جدعون ساعر باجراء امتحان معرفة باللغة العربيّة بهدف تحسين جودة المعلّمين ونجاعة التدريس .
يشار بأنّ المتقدّمين لتدريس اللغة العبريّة واللغة الانجليزيّة معفيون من اجراء امتحان معرفة باللغة العربيّة و للاستفسار عن امتحانات المعرفة باللغة العربيّة ، اللغة العبريّة واللغة الانجليزيّة يمكن التّوجه لمركز " مطاح " ناسوخ (فاكس) رقم 036460704 أو عن طريق الايميل examinfo@cet.ac.il .
من الجدير ذكره بأن المفتّش عبد الله خطيب مدير قسم التعليم العربي عمّم هذا المنشور على جميع مديري الألوية وعلى جميع المفتّشين في جهاز التعليم العربي . 

مقالات متعلقة

.