الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

اليوم: شباب اللد في مهمة صعبة أمام هكواح رمات غان في الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 18/02/13 07:35,  حُتلن: 17:54

 عدنان الوحيدي:

التقلب في النتائج ليس أمرا صحيا للفريق في الجانب المهني ويؤثر على موقعه في لائحة الدرجة الممتازة

يجب أن نعمل على أن تكون استمرارية لكل نتيجة ايجابية نحققها فمثلا اذا فزنا يجب أن نتعادل بعد ذلك على الأقل وليس الخسارة لأننا بذلك لن نبتعد عن المراتب المتأخرة

"فريقنا مجنون وغير متوقع". هكذا علق عدنان الوحيدي مساعد مدرب فريق هبوعيل شباب اللد على حال فريقه، نظرا للتقلبات الكثيرة في نتائجه وذلك عشية لقائه فريق هكواح مكابي رمات غان اليوم الاثنين في الساعة 18:00. مثلا بعد فوزه على فريق مكابي أم الفحم (1-0) تفاءلوا في اللد خيرا، لكن بعد مرور 4 أيام فقط تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (0-3) في مباراة مؤجلة.


عبيدة خطاب

وتابع عدنان الوحيدي:"التقلب في النتائج ليس أمرا صحيا للفريق في الجانب المهني، ويؤثر على موقعه في لائحة الدرجة الممتازة. يجب أن نعمل على أن تكون استمرارية لكل نتيجة ايجابية نحققها، فمثلا اذا فزنا يجب أن نتعادل بعد ذلك على الأقل، وليس الخسارة، لأننا بذلك لن نبتعد عن المراتب المتأخرة". ويأتي ترتيب فريق هكواح رمات جان مرتبة واحدة خلف فريق شباب اللد، ويدخل الفريق هذه المباراة متحمسا من فوزه على فريق هبوعيل القدس (3-1)، وجاء هذا الفوز ليعوّض عن الخسارة التي سبقته أمام فريق مكابي أم الفحم (0-2).

مخالفات ادارية
وأثنى الطاقم المهني بشكل خاص على مستوى المهاجم موشيه بن لولو، صاحب التجربة المثبتة في دوري الأضواء مع نادي أشدود وبيتار القدس، حيث سجل هدفا أمام المقدسيين. ويتفاءل عبيدة خطاب، قلب دفاع هكواح، خيرا عشية المباراة أمام اللد، وقال أن فريقه سيحضر بهدف واحد ووحيد وهو الفوز والعودة مع كامل النقاط. وسيخوض الفريقان هذه المباراة بدون غيابات لإبعادات أو اصابات. وتعد هذه المباراة للهروب من قاع اللائحة. اللد مع عدد أكبر من النقاط، لكن هكواح يشكو من خصم نقطتين من رصيده لمخالفات ادارية في سلطة مراقبة الميزانيات. مستوى الفريقين يشير الى تقارب بينهما، وقد يتقاسمان النقاط، علما أنه تربط مسؤولو الفريقين علاقات وطيدة جدا جداً.

 
عدنان الوحيدي

مقالات متعلقة

.