الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

جولة بالمنطقة الصناعية في الطيبة لتشجيع أصحاب المصالح الحصول على هبات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/02/13 07:28,  حُتلن: 09:04

محمد جابر:

الهدف من هذه الزيارة هو إطلاع أصحاب المصالح والمصانع على الادوات والامكانيات التي تعطيها وزارة الصناعة والتجارة من هبات للمصانع

بادر مدير الجمعية للتطوير الاقتصادي محمد جابر، الى دعوة وإستضافة مدير عام صندوق الاستثمار في وزارة الصناعة والتجارة جيزي تسييج، حيث قاموا بجولة استطلاعية على عدة مصالح ومصانع في منطقة المثلث الجنوبي. وقال محد جابر:" الهدف من هذه الزيارة هو إطلاع أصحاب المصالح والمصانع على الادوات والامكانيات التي تعطيها وزارة الصناعة والتجارة من هبات للمصانع، ونحن نريد ايضا أن نشجع المصانع في المثلث الجنوبي على التصدير".
 

وتابع قائلا:"هنالك هبات في وزارة الصناعة والتجارة التي تعطيها للمصانع من أجل التصدير وهناك هبات تعطى لا علاقة لها بالتصدير، لا سيما أن قسما من المصانع حصل على تلك الهبات لتطوير مصالحهم، كما أن هنالك هبات للعمال، التي تفتح المجال أمام كل صاحب مصلحة باستيعاب عمال ومنحه الحق في إعادة 25% من الرواتب، مدة 30 شهرا، وهنالك هبات على الاستثمارات". وتابع قائلا:" هذه زيارة مهمة جدا خاصة وأن هنالك الكثير من أصحاب المصالح الذين لا يتوفر لديهم الوعي الكامل أن بمقدورهم أن يجندوا تلك الهبات لصالحهم".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
237526.25
BTC
0.53
CNY
.