الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

طلاب المركز الجماهيري حورة يشاركون بدوري كرة القدم في ديمونا

كل العرب
نُشر: 28/02/13 14:48,  حُتلن: 15:20

ابراهيم صياح مدير قسم الشبيبة :

حورة تعمل بشراكة مع هبوعيل تل ابيب وانتجت هذه الشراكة اربع مجموعات كرة قدم يتدربون فيها بشكل أسبوعي وأملنا ان نراهم في ملاعب قطرية ولربما عالمية في المستقبل

 

شارك ما يزيد عن 60 طالباً من طلاب المركز الجماهيري حورة، ومدارس البلدة الابتدائية مؤخراً في دوري كرة القدم المصغرة في مدينة ديمونا، ضمن فعاليات ونشاطات مشروع كرة القدم المشترك بين المركز الجماهيري حورة وفريق هبوعيل تل ابيب.  هذا ويوجد 4 فرق يتبعون للمركز الجماهيري والتي خاضت مباريات مع فرق اخرى في ملعب ديمونا.  وتهدف المباريات الى خلق روح رياضية عند الطلاب والمشاركة في مباريات ودّية مع طلاب عرب ويهود وتوسيع التدريبات الرياضية عند الطلاب المشتركين من قبل مدربين مؤهلين.

وقال ابراهيم صياح مدير قسم الشبيبة: "أشكر كل من المدربين رامي العصيبي ونبيل العطاونة، رائد الزبارقة مركز القيادة الشابة في حورة، وايضا حازم العيساوي رئيس مجلس الشبيبة البلدي، الذين شاركوا في الدوري بروح رياضية وقيادية، واؤكد أن هذا الاشتراك يأتي ضمن اصرار قسم الشبيبة على العمل لتربية وتثقيف طلابنا كافة المجالات منها التربية في الملاعب وانشاء فرق رياضية لشبابنا. وأن حورة تعمل بشراكة مع هبوعيل تل ابيب، وانتجت هذه الشراكة اربع مجموعات كرة قدم يتدربون فيها بشكل أسبوعي. وأملنا أن نراهم في ملاعب قطرية ولربما عالمية في المستقبل".

مقالات متعلقة

.