الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 01:02

خطوة سهلة للمان يونايتد نحو لقب الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 16/03/13 10:06,  حُتلن: 20:27

يلتقي اليوم استون فيلا مع كوينز بارك رينجرز ساوثمبتون مع ليفربول ستوك سيتي مع وست بروميتش البيون وسوانسي مع ارسنال ويونايتد امام ريدنج

قد يخطو مانشستر يونايتد خطوة اضافية نحو اللقب في المرحلة 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم لانه يخوض مباراة سهلة على ارضه ضد ريدينج قبل الاخير اليوم، في حين يواجه وصيفه مانشستر سيتي مباراة قوية خارج ملعبه ضد ايفرتون. ويتقدم «يونايتد» على «سيتي» بفارق 12 نقطة واذا نجح في توسيع الفارق فيكون قد اقترب كثيرا من استرجاع اللقب من جاره خصوصا مع تبقي ثماني مراحل على النهاية.


صور من اخر مباراة لفريق مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد حقق نتيجتين مخيبتين في الاونة الاخيرة بخسارته على ارضه امام ريال مدريد الاسباني 1-2 في دوري ابطال اوروبا وخروجه من الدور الثاني، قبل ان يهدر تقدمه امام تشلسي بهدفين نظيفين في ربع نهائي الكأس ليخرج بتعادل 2-2 ويضطر الى خوض مباراة معادة في لندن. لكن فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجوسون يقدم عروضا مختلفة تماما في الدوري المحلي وخير دليل على ذلك فوزه في 23 مباراة من اصل 28 وتعادله مرتين وخسارته ثلاث مباريات فقط. ورغم ان مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني اعترف بأن حظوظ فريقه ضئيلة، فإن مدافع الفريق الفرنسي جايل كليشي لا يزال يأمل باحتفاظ "سيتي" باللقب الذي توج به في الثواني الاخيرة الموسم الماضي.

مواجهات حاسمة
ولم يفز "سيتي" بإشراف مانشيني على ايفرتون سوى مرة في 7 مباريات، وازدادت مهمته صعوبة في غياب الارجنتيني سيرجيو أجويرو الذي عاد الى بلاده للتعافي من الاصابة، كما يحوم الشك حول مشاركة البلجيكي فانسان كومباني لعدم تعافيه تماما. ويلتقي اليوم ايضا استون فيلا مع كوينز بارك رينجرز، ساوثمبتون مع ليفربول، ستوك سيتي مع وست بروميتش البيون، وسوانسي مع ارسنال، وغدا سندرلاند مع نوريتش سيتي، توتنهام مع فولهام، وتشلسي مع وست هام يونايتد، وويجان مع نيوكاسل.

 
صور من اخر مباراة لفريق ريدنج

 
صور من اخر مباراة لفريق آرسنال

مقالات متعلقة

Got يونايتد
.