الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

ديمسي: نعاني من الضغوط في صراعنا مع ارسنال وتشيلسي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/04/13 16:17,  حُتلن: 22:15

ديمسي لاعب توتنهام: 

أجواء من التوتر خيمت على النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة الماضية

يقول كلينت ديمسي مهاجم توتنهام أن أجواء من التوتر خيمت على النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث يكافح الفريق لإنهاء الموسم بين الاربعة الأوائل للحصول على فرصة اللعب في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل. وظل توتنهام ينافس على المركز الثالث طوال الموسم لكنه خسر مرتين في مارس وتعادل مع ايفرتون يوم الاحد ليتراجع للمركز الرابع بينما يلاحقه ارسنال صاحب المركز الخامس حيث يتأخر عنه بنقطتين فقط.

 

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن ديمسي قوله يوم الثلاثاء "الأجواء متوترة. شعرت بذلك على مدار المباريات القليلة الماضية". وتابع اللاعب الأمريكي "كان الأمر ملحوظا خلال المباريات الثلاث الأخيرة على أرضنا". وإستطرد "ما هو السبب؟ ربما تكون بعض الإصابات. ربما يكون ضغط المباريات. تزيد هذه الامور من إستمتاع الجماهير. ربما تبدو الأجواء متوترة بعض الشيء لكنه توتر محمود".

لعب اندريه فيلاس
لكن النادي الذي يدربه البرتغالي اندريه فيلاس بواش حصل على أنباء طيبة يوم الاثنين حينما علم أن قلب الدفاع يونس قابول الذي غاب عن مباريات الفريق منذ المباراة الإفتتاحية للموسم في اغسطس الماضي بسبب إصابة في الركبة لعب لساعة كاملة مع فريق تحت 21 عاما. ومباراة توتنهام المقبلة ستكون في كأس الأندية الأوروبية في اياب دور الثمانية خارج ارضه امام بازل السويسري يوم الخميس المقبل. وإنتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2. وسيلتقي توتنهام بعدها مع تشيلسي الأحد 14 ابريل ثم مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في الدوري يوم 21 ابريل.

مقالات متعلقة

Got ارسنال
.