الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:01

وفاة الشاب أحمد عدنان عماش (22 عاما) من بلدة جسر الزرقاء بشكل مفاجىء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/04/13 12:19,  حُتلن: 19:21

حسن عماش إبن عم المرحوم:

كان من المفروض أن يكون عرس المرحوم في بداية شهر تشرين أول لكننا بهذه اللحظات نقوم بتحضير تشييعه لمثواه الأخير

المرحوم قد إختفت آثاره قبل يوم واليوم عثرت عليه الشرطة في منطقة مفتوحة في مدخل البلدة بالقرب من جسر مدخل البلدة ميتا 

بيان الشرطة:

جثة الشاب ليس عليها علامات عنف وحتى الآن لا توجد خلفية جنائية لوفاته علما أن التحقيقات مستمرة في شرطة "زخرون يعقوب" 

يسود الحزن والألم الشديدين بلدة جسر الزرقاء بعد إعلان وفاة الشاب أحمد عدنان عماش (22 عاما) والذي "عثر عليه في منطقة مفتوحة في مدخل جسر الزرقاء وبالتحديد عند جسر البلدة" وذلك وفق ما قاله ابن عم المرحوم حسن شتيوي عماش في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب.


وأضاف حسن عماش قائلا: "كان من المفروض أن يكون عرس المرحوم في بداية شهر تشرين أول لكننا بهذه اللحظات نقوم بتحضير تشييعه لمثواه الأخير. المرحوم كان من خيرة أبناء البلد وكان يعمل معي في مجال الدواجن من أجل بناء مستقبله الذي انتهى بوفاته".
وقال: "المرحوم إختفت آثاره قبل يوم واليوم عثرت عليه الشرطة في منطقة مفتوحة في مدخل البلدة بالقرب من جسر مدخل البلدة ميتا فنسأل الله أن يرحمه وأن يدخله فسيح جناته".

بيان الشرطة
كما وأفاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت أن "شابا من بلدة جسر الزرقاء توفي اليوم لأسباب غير معروفة بعد"، كما جاء في البيان. وأضاف البيان: "الشاب عاد ليلة أمس الى منزله من نزهة وقال أنه لا يشعر جيدا وإنهار في المكان، هذا وهرعت الى المنزل طواقم نجمة داوود الحمراء وأعلنت عن وفاته"، كما جاء في البيان. وإختتم البيان: "يذكر أن جثة الشاب ليس عليها علامات عنف وحتى الآن لا توجد خلفية جنائية لوفاته علما أن التحقيقات مستمرة في شرطة "زخرون يعقوب"، الى هنا بيان الشرطة.



المرحوم أحمد عدنان عماش


حسن عماش

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
237339.54
BTC
0.53
CNY
.