الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

اعتقال نصراوي ثمل والبحث عن الابن بعد العثور على مخدرات والاعتداء على الشرطة

كل العرب
نُشر: 16/06/13 10:47,  حُتلن: 14:19

بيان شرطة الشمال:

تم في الشهرين الأخرين تسجيل أكثر من 40 حالة اعتداء على رجال شرطة من محطة الناصرة

عند استلام رخصة الابن الشاب والعثور على مخدرات خلال تفتيش الشاب والمركبة صعد الى المركبة صرخ ورجع الى الخلف الأمر الذي أسفر عن اصابة شرطي بجراح طفيفة في رجله

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "خلال فحص مركبات بشبهة تنفيذ مخالفة مرور في منطقة الناصرة، تم فحص سائقين (أب وابنه) يقودان مركبتين، وعند استلام رخصة الابن الشاب، والعثور على مخدرات خلال تفتيش الشاب والمركبة، صعد الى المركبة، صرخ، ورجع الى الخلف، الأمر الذي أسفر عن اصابة شرطي بجراح طفيفة في رجله"، كما جاء في بيان الشرطة.

حادث طرق بين سيارة شرطة وشاحنة في حي البص ببلدة المغار
صورة توضيحية 

وتابع البيان: "السائق استمر في الرجوع الى الخلف واصطدم بدورية شرطة وتسبب باضرار لها. ثم قام مرة أخرى بالرجوع الى الخلف بهدف دهس شرطي كان قد أخرج مسدسه وأطلق النار في الهواء. ثم تابع الشاب قيادة السيارة بتهور واصطدم بدورية أخرى للشرطة التي قام أحد رجالها المتواجدين قرب الدورية بالقفز بغية تجنب الاصابة". وأضاف البيان: "وخلال محاولة هرب الشاب من المكان بواسطة المركبة اصطدم بجدار، فهرب من المكان سيرا على ألأقدام. هذا وقد تم اعتقال الوالد، وعند اجراء فحص للاشتباه بالثمالة، وجد 810 ميكروجرام بدلا من 290 كما يسمح به القانون. وعليه ستتم اليوم احالة الوالد الى محكمة الصلح. أما بالنسبة للابن الذي فر من المكان فإن هويته معروفة للشرطة ويجري البحث عنه". 

شجار واعتداء 

وفي سياق متصل، قال الناطق بلسان شرطة الشمال انه: "خلال شجار وقع في نتسيرت عيليت بين عدة أشخاص، وصلت الى المكان دوريات من الشرطة بالإضافة الى قوات من الوحدات الخاصة، وخلال محاولة فض النزاع قام مشتبهون بالإعتداء على عدد من رجال الشرطة. وعليه، تم اعتقال سبعة مشتبهين، بينهم: فتاة (16 عاما)، وشابة (20 عاما) وخمسة رجال آخرين، هذا وسيتم اليوم النظر في طلب تمديد اعتقالهم في محكمة الصلح".

أكثر من 40 حادث اعتداء 
وأفاد الناطق بلسان الشرطة انه: "تم في الشهرين الأخرين تسجيل أكثر من 40 حالة اعتداء على رجال شرطة من محطة الناصرة، بينها حالات اعتداء شديدة". هذا وترى الشرطة ان "حالات الاعتداء تعتبر مخالفات بالغة، وانها تعمل كل ما بوسعها من أجل الحد منها ومعاقبة المخالفين"، الى هنا بيان شرطة الشمال. 
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
239249.27
BTC
0.54
CNY
.