الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

لجنة الداخلية وحماية البيئة في الكنيست تزور طرعان والقيام بجولة تفقدية للبلدة

انور امارة-مراسل كل
نُشر: 11/07/13 18:26,  حُتلن: 21:46

عضو الكنيست ميري ريغف:

رأينا أن هنالك تعايش وأخوة وتآخي بين الديانتين المسيحية والاسلامية

هذه المرة الاولى التي نزور فيها بلدة عربية في اللجنة ومن خلالها قمنا بالاطلاع عن كيفية ادارة بلدة طرعان برئاسة يعقوب زوهر

إستضافت بلدة طرعان بعد ظهر اليوم الخميس، لجنة الداخلية وحماية البيئة في الكنيست، وذلك في أول جولة لها بالوسط العربي، حيث شارك في الجولة رئيسة اللجنة ميري ريغف، وعضو الكنيست دافيد ازولاي، وعضو الكنيست الدكتور حنا سويد، وعضو الكنيست رينيت فرانكل، والعديد من المرافقين. ابتدأت الجولة بلقاء مع رئيس اللجنة المعينة في بلدة طرعان يعقوب زوهر داخل بناية المجلس المحلي والذي قدم لهم شرحا وافيا عن اوضاع بلدة طرعان وما شهدته من تطويرات في السنوات الاخيرة، ومن تم تم القيام بجولة داخل البلدة للاطلاع على المشاريع والتغييرات التي حصلت عن كثب.



وجرى ايضا عقد جلسة للجنة داخل المركز الجماهيري وذلك لمناقشة بعض الامور، وقالت رئيسة اللجنة عضو الكنيست ميري ريغف:"هذه هي المرة الاولى التي نزور فيها بلدة عربية في اللجنة ومن خلالها قمنا بالاطلاع عن كيفية ادارة بلدة طرعان برئاسة يعقوب زوهر، حيث تلقينا الكثير من التوجهات لنقوم بهذه الزيارة، وكيف أن هنالك ثقة كبيرة لدى السكان بما يقوم به يعقوب زوهر، وايضا كيف أن هنالك تعايش وأخوة وتآخي بين الديانتين المسيحية والاسلامية ". كما شكر يعقوب زوهر رئيس اللجنة المعينة في طرعان الجميع على هذه الزيارة الهامة لبلدة طرعان .

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.02
GBP
240022.04
BTC
0.54
CNY
.