الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 17:01

ميلان الناصرة يسحق هبوعيل الطيبة بخماسية مذهلة ضمن مباريات XL2013

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/07/13 09:58,  حُتلن: 14:39

اسي ميلان الناصرة يسحق هبوعيل الطيبية بخماسية وانتر ميلان الناصرة يفوز بشق الانفس 1-0 ليضمن له مكانه في ثمن نهائي التصفيات

مهند ابراهيم لاعب اسي ميلان الناصرة:

المنافسة القوية بين الفرق أثبتت أن جميع الفرق تتمتع بمستوى عال من صعوبة المنافسة نشكر شركة xl على هذه الفرصة التي منحتنا تدعيم قدراتنا وتطويرها

عماد وهداني لاعب انتر ميلان الناصرة:

الكوادر النصراوية الشبابية سطعت ومنحت فريقنا بطاقة بلوغ المرحلة القادمة

تهانينا لشركة xl على رعايتها الكريمة للدوري الذي أظهر روعة المستديرة والكوادر الشبابية التي لمعت وأكدت أن وسطنا العربي الرياضي بألف خير 

حمادة بعل لاعب اتحاد مصمص:

حضور الجماهير يؤكد تعطش شبابنا لمثل هذه الفعاليات التي تظهر وتدعم الكوادر الشبابية العربية 

الكلمة الأولى والأخيرة هي كلمة شكر وتقدير لشركة xl التي ترعى هذا الحدث الرياضي الكبير 

مثلما كان متوقعا أظهر اليوم الثاني من تصفيات كأس XL2013 مرحلة الـ16 مباريات نارية ومنافسة قوية ما بين الفرق المشاركة والتي أظهرت من خلالها قدرات وخامات كروية شبابية تبشر بنجوم لامعة في عالم المستديرة في مجتمعنا العربي.

ولعل النتيجة الأكبر التي شهدتها التصفيات يوم أمس السبت والتي إستضافتها بلدة يافة الناصرة كانت نتيجة مباراة هبوعيل الطيبة أمام اسي ميلان الناصرة الذي ضرب الفريق الطيباوي بخماسية، حين إستطاع أن يفوز عليه بالنتيجة 5-1 في مباراة ظهر فيها فريق اسي ميلان الناصرة بمستوى عال من الإداء والخامات الشبابية.

مواهب شبابية 
مباراة انتر ميلان الناصرة أمام فريق الشياطين الحمر مصمص أظهرت مواهب شبابية خاصة في مباراة نارية شهدت منافسة قوية بين كوادر شبابية قوية تبشر بنجوم كبيرة في عالم المستديرة في مجتمعنا العربي، حيث إستطاع فريق إنتر ميلان الناصرة أن يحقق فوز كبير بشق الأنفس على فريق الشياطين الحمر مصمص الذي لم يكن أدائه أقل من الفريق النصراوي الذي إستطاع أن يسجل في هجمة مرتدة سريعة توجها للاعب المتألق في المباراة خليل قنانبة.

مباراة أكثر إثارة 
مباراة شباب يافة الناصرة أمام فريق أبناء باقة الغربية لم تقل إثارة عن المباريات الأخرى بل كانت المباراة الأكثر إثارة، حيث شهدت منافسة ماراتونية في الركلات الترجيحية حسمها فريق يافة الناصرة بالنتيجة 7-6 في مباراة حراس المرمى الذين تألقوا بشكل كبير في المباراة.

أداء رفيع المستوى 
مباراة إتحاد مصمص أمام نجوم الناصرة هي الأخرى تميزت بأداء رفيع المستوى حيث تألق كل من طارق زعاتره حارس مرمى الناصرة ومحمد إغبارية حارس مرمى إتحاد مصمص بأداء متميز في مباراة وصل الفريقان فيها الى مجموعة من فرص التسجيل لكن الكلمة كانت لحراس المرمى اللذين كانا أمام كل المحاولات حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من المباراة حين إستطاع مهاجم إتحاد مصمص حمادة بعل من تسجيل هدف جميل من زاوية صعبة أهدى فريقه بطاقة بلوغ ثمن نهاي كأس xl2013.
وأما شباب بئر المكسور كان اخر الفرق المتأهلة في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 دوري الـ16 الذي تأهل على حساب فريق دروتموند يافة الناصرة في مباراة شهدت منافسة نارية لكن الفوز كان لفريق شباب بئر المكسور الذي فاز بالنتيجة 2-0 من هدفي يحيى حريب.

منافسة قوية 
مهند ابراهيم لاعب اسي ميلان الناصرة، قال: "المنافسة القوية بين الفرق أثبتت أن جميع الفرق تتمتع بمستوى عال من صعوبة المنافسة، نشكر شركة XL على هذه الفرصة التي منحتنا تدعيم قدراتنا وتطويرها".
أما عماد وهداني لاعب انتر ميلان الناصرة فقد قال: "الكوادر النصراوية الشبابية سطعت ومنحت فريقنا بطاقة بلوغ المرحلة القادمة، تهانينا لشركة xl على رعايتها الكريمة للدوري الذي اظهر روعة المستديرة، الكوادر الشبابية التي لمعت أكدت أن وسطنا العربي الرياضي بألف خير".

تعطش شبابنا للفعاليات الرياضية 
وبدوره قال حمادة بعل لاعب إتحاد مصمص: "حضور الجماهير يؤكد تعطش شبابنا لمثل هذه الفعاليات التي تظهر وتدعم الكوادر الشبابية العربية وهي كثيرة، والكلمة الأولى والأخيرة هي كلمة شكر وتقدير لشركة xl التي ترعى هذا الحدث الرياضي الكبير".

وكانت النتائج على النحو التالي من تصفيات كأس xl 2013 اليوم الثاني للمرحلة الـ16 في بلدة يافة الناصرة :

اسي ميلان الناصرة

5

هبوعيل الطيبة

1

إتحاد مصمص

1

نجوم الناصرة

0

شباب يافة الناصرة

7

أبناء باقة الغربية

6 (بالركلات الترجيحية)

انتر ميلان الناصرة

1

الشياطين الحمر مصمص

0

 شباب بئر المكسور

2

دورتمنود يافة الناصرة

 0

هذا ويشهد ملعب متعدد الأهداف في بلدة جت المثلث مساء اليوم الأحد اليوم الثالث والأخير من تصفيات دوري الـ16 لكأس xl 2013 ومن المتوقع أن تستقطب التصفيات حضورا جماهيريا كبيرا في مباريات دربي نارية.

مقالات متعلقة

.