الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

سندريلا الوف همنجل جت يتأهل لنهائي بطولة xl2013

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/08/13 13:41,  حُتلن: 15:21

 مباريات نصف نهائي كأس xl2013 والتي احتضنتها بلدة عرابة مساء يوم أمس الاربعاء منافسة قوية بحضور جماهيري غفير تمتع بمستوى عالٍ

هشام الزعبي مدرب فريق وينو وينو مجد الكروم:

فريق وينو وينو مجد الكروم حاضر وجاهز لمباراة النهائي 

جميع المباريات شهدت مستوى عال من الاداء الرفيع لجميع اللاعبين الذين يستحقون النجومية والاحترافية

عبيدة رفاعي هداف البطولة:

لعبنا مباراة كبيرة بين فريقين عريقين وكان فريقنا افضل واستغل الفرص ليحقق فوزا كبيرا منحنا بطاقة التأهل للنهائي

زاهي ارملي مدرب فريق الوف همنجل جت:

نحن حاضرون وجاهزون لمباراة النهائي وإن شاء الله نحتفل مع هؤلاء الابطال الذي يستحقون لقب الابطال والبطولة

جمال وتد لاعب فريق الوف همنجل جت:

تحقيق لقب البطولة هو حلمنا وسنعمل على تحقيقه وصلنا الى النهائي وسنعمل على العودة بلقب كأس البطولة

استطاع فريق الوف همنجل جت سندريلا كأس بقيادة المدرب زاهي ارملي في بلوغ نهائي كأس xl2013 بعد فوز كبير 2-1 على فريق آسي ميلان الناصرة والذي كان اقوى المرشحين بالفوز بلقب البطولة .أما فريق وينو وينو مجد الكروم فقد فاز بقيادة المدرب هشام الزعبي بالنتيجة 3-2 على فريق مناقيش بزعتر عرابة في مباراة نارية ومنافسة قوية بين الفريقين تمتع بمتابعتها كل من حضر لمشاهدة منافسات نصف نهائي كأس xl2013 .

هذا وقد شهدت مباريات نصف نهائي كأس xl2013 والتي احتضنتها بلدة عرابة مساء يوم أمس الاربعاء منافسة قوية بحضور جماهيري غفير تمتع بمستوى عالٍ من قبل جميع اللاعبين الذين قدموا مباريات كبيرة شهدت منافسات نارية .
وأعرب هشام الزعبي مدرب فريق وينو وينو مجد الكروم عن سعادته وفرحته العارمة لتأهل فريقه مشيرا الى أن جميع المباريات شهدت مستوى عال من الاداء الرفيع لجميع اللاعبين الذين يستحقون النجومية والاحترافية وأن فريق وينو وينو مجد الكروم حاضر وجاهز لمباراة النهائة.
فوز كبير
عبيدة رفاعي هداف البطولة والذي سجل من جديد ليرفع رصيده الى عشرة اهداف هنأ لاعبيه على المباراة الكبيرة والفوز الاكبر الذي حققه وقال: "مبروك لمجد الكروم وحظا اوفر لعرابة. لعبنا مباراة كبيرة بين فريقين عريقين وكان فريقنا افضل واستغل الفرص ليحقق فوزا كبيرا منحنا بطاقة التأهل للنهائي". ولم يخفِ زاهي ارملي مدرب فريق الوف همنجل جت سعادته العارمة من بلوغ فريقه النهائي مقدما التحية للاعبيه واصفا إياهم بالأبطال، وقال: "ألف تحية للابطال من جت قدموا مباراة كبيرة في مباراة صعبة لعبنا امام فريق كبير لنحقق فوزا اكبر، نحن حاضرون وجاهزون لمباراة النهائي وإن شاء الله نحتفل مع هؤلاء الابطال الذي يستحقون لقب الابطال والبطولة".

سعادة عارمة
وأكد جمال وتد لاعب فريق الوف همنجل جت قائلا: "أنا سعيد جدا وزملائي وألف تحية لجميع اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة مباراة تاريخية مباراة الكبار، فالف تحية لهؤلاء الكبار الذين سيتوجون هذه المشاركة بتحقيق لقب البطولة. نعم هذا هو حلمنا وسنعمل على تحقيقه وصلنا الى النهائي وسنعمل على العودة بلقب كأس البطولة".

مقالات متعلقة

.