الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:02

يافة الناصرة تفوز على خلة الدير في إختتام دوري رمضان لكرة القدم بنادي المجد

انور امارة- مراسل
نُشر: 03/08/13 12:45,  حُتلن: 14:49

مدير نادي المجد عدوان كريم:

نختتم دوري رمضان والذي شارك فيه العديد من الفرق المختلفة من جميع احياء مدينة الناصرة وبالاضافة الى فريق من يافة الناصرة

قمنا في نادي المجد بالعديد من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان واشكر كل الفرق التي شاركت وكل الذين ساهموا بإنجاح الدوري

بأجواء من البهجة والسرور سادتها الروح الرياضية العالية، اختتم مساء أمس الجمعة في نادي المجد في مدينة الناصرة دوري رمضان التقليدي بكرة القدم المصغرة، في المباراة النهاية بين فريق يافة الناصرة وفريق خلة الدير والتي انتهت بفوز كبير للفريق الضيف من يافة الناصرة على فريق خلة الدير بالنتيجة 3-1. وانطلق الدوري منذ بداية شهر رمضان بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والأخوة بين اللاعبين. وقد جرت المباريات وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات.

وكانت المباراة النهائية قد جرت بعد وصول فريقي يافة الناصرة وخلة الدير الى المباراة النهائية والتي جرت على ملعب نادي المجد وحضرتها جموع غفيرة من الجماهير حيث قاد المباراة الحكم أبو ناصر دراوشة والحكم نائل عودة. وحضر المباراة النهائية القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة سابقا ومرشح الرئاسة علي سلام ونائب رئيس البلدية سابقا محمد عوايسي والدكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة في البلدية، كما وبرز من بين الحضور عدد من نجوم كرة القدم منهم مؤنس دبور لاعب مكابي تل ابيب وأحمد عابد لاعب هبوعيل كريات شمونة وآخرون.

الروح الرياضية العالية
وفي حديث مع مدير نادي المجد عدوان كريم، قال: "نختتم دوري رمضان والذي شاركت فيه العديد من الفرق المختلفة من جميع احياء مدينة الناصرة وبالاضافة الى فريق من يافة الناصرة، وفريق من سولم وشارك اكثر من 110 لاعبين فيه وقد سادت الدوري الروح الرياضية العالية واجواء حماسية والتي تليق بهذا الشهر الفضيل وايضا جذبت المباريات المئات من الشبان والذين تابعوا المباريات بحماس كبير وقمنا في نادي المجد بالعديد من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان وأشكر كل الفرق التي شاركت وكل الذين ساهموا بإنجاح الدوري".

مقالات متعلقة

.