الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 05:02

افتتاح المقر الانتخابي لقائمة ناصرتي ومرشحها علي سلام في الحي الشرقي

من : أنور
نُشر: 21/08/13 21:31,  حُتلن: 12:01

المرشح الثاني في قائمة ناصرتي محمد عوايسي:

من رحم معاناة المواطن نحن جئنا لنكون عنوانا لهذا المواطن البسيط الذي فقد العنوان في هذه البلدية البائسة

سوف نكون في فجر 23/10 على رأس ادارة البلدية حتى نخدم المواطن البسيط والمواطن الذي فقد الأمن والأمان في هذه البلدية فنحن في برنامجنا الاساس هو الانسان الذي نريد ان نرجع له الثقة

رئيس البلدية رامز جرايسي قام بمعركة من اجل الغاء الصلاحيات لنا لكن نحن نقول له من هنا صلاحياتنا ب23/10 من الشعب والمواطنين وهذه هي الشرعية الحقيقية وهذا الحق الذي نطالب به من اجل خدمة هذه المدينة 

مرشح الرئاسة علي سلام:

شعارنا الباب المفتوح إذ خلال 20 عاما لم يغلق مكتبي او بيتي في وجه احد واستقبلت الجميع وبعد الانتخابات سأعمل للجميع ولا يهم لأي شخص او لمن صوت فانا سأخدم كل اهل الناصرة 

سأستمر بخدمة مدينة الناصرة وانا اريد ان تكون انتخابات حضارية وان نحافظ على الاهالي لان الانتخابات يوم ونحن دوم سنعيش مع بعضنا البعض والكل سيرى كيف ستكون قائمة ناصرتي حضارية وتليق بالجميع

إفتتح مساء الاربعاء في الحي الشرقي في مدينة الناصرة، المقر الإنتخابي للمرشح لرئاسة بلدية الناصرة علي سلام عن قائمة ناصرتي، بحضور محمد عوايسي، والمئات من أبناء الناصرة من مختلف الأحياء. 

 
وتم وضع اللافتات أثناء إفتتاح المقر، ومنها: "علي سلام مستمر في خدمة ابناء شعبه"، "علي سلام لرئاسة بلدية الناصرة-قائمة ناصرتي"، "فلتسقط سياسة الأبواب المغلقة، الرد في صناديق الإقتراع"، "كل مقرات قائمة ناصرتي في خدمة أهل الناصرة"، وغيرها. وتخلل افتتاح المقر كلمات للمرشح علي سلام ومحمد عوايسي وسالم شرارة وكلمة للحي الشرقي القاها دياب ابو نصرة وكلمة للشباب القاها شوقي حاج يحيى.

الحي الشامخ
وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لسالم شرارة من الطاقم الاعلامي لقائمة ناصرتي قال خلالها: "نفتتح اليوم هذا المقر في هذا الحي الشامخ هنا يشعر علي سلام انه بين اهله واخوانه وعائلته ومصوتيه لانه كان ابنا بارا لمدينته. اننا نعلم جيدا دور هذا الحي في صنع الاحداث الوطنية والتفاعل معها وقد كان دائما للحي دور هام في كتابة التاريخ لهذه المدينة وترك البصمة تلو البصمة وهنا نؤكد أن علي سلام جاء من اجل خدمة كل الناس وأن سياسة الباب المفتوح في البلدية باقية رغم زعل وغضب الحرس فنحن نريدها معركة انتخابية حضارية تنافسية ولخدمة الناس والمعركة على من يحب الناصرة أكثر".

الجيل الشاب

والقى ذياب أبو نصرة كلمة باسم الحي الشرقي اكد فيها دعم الحي لقائمة ناصرتي وقال: "الحي الشرقي معروف بانتمائه وأي مسيرة في مدينة الناصرة دون الحي الشرقي لا يكون لها أي فعل ". وتحدث ايضا شوقي الحاج يحيى بأسم الشباب قال :"هذا الرجل علي سلام سيكون في تاريخ 23/10 الرئيس القادم لبلدية الناصرة وهذا شيء نفتخر به نحن الجيل الشاب الذي يسعى دائما جاهدين ان يكون في هذا المضمار ونحن نشد على اياديكم لنكون معا".

معاناة المواطن
وتحدث ايضا خلال الاجتماع المرشح الثاني في قائمة ناصرتي محمد عوايسي والذي قال :" نحن نفتخر باهالي الحي الشرقي فهو الاصل ودائما نتعلم من هذا الحي كيفية الجود والكرم ، من رحم معاناة المواطن نحن جئنا لنكون عنوانا لهذا المواطن البسيط والذي فقد العنوان في هذه البلدية البائسة سوف نكون في فجر 23/10 على رأس ادارة البلدية حتى نخدم المواطن البسيط والمواطن الذي فقد الأمن والأمان في هذه البلدية فنحن في برنامجنا الاساس هو الانسان الذي نريد ان نرجع له الثقة وان تكون البلدية عنوانا لكل مواطن دون اي واسطة والابواب ستكون مفتوحة امام الجميع فهنالك العديد من الموظفين الذي فقدوا المصداقية وهذا الوضع يجب ان يتغير بهمة القيادة الجديدة. نحن نرى الاصرار على التغيير في اعين الجميع والكل يريد التغيير واليوم هنالك بديل صادق وحقيقي لهموم الناس ومشاعرها ونحن سنكون العنوان بقيادة حكيمة على رأسها علي سلام ابن الشعب وابن احياء المدينة ". واضاف محمد عوايسي :" نحن لسنا غرباء ونحن اتينا من اجل خدمة الجميع وارجاع العزة لهذه المدينة من كرامة وخدمات ولتكون هذه المدينة قدوة للجميع ". وتابع محمد عوايسي :" رئيس البلدية رامز جرايسي قام بمعركة من اجل الغاء الصلاحيات لنا لكن نحن نقول له من هنا صلاحياتنا ب23/10 من الشعب والمواطنين وهذه هي الشرعية الحقيقية وهذا الحق الذي نطالب به من اجل خدمة هذه المدينة وفي فجر 23/10 سنحتفل بالنصر ". 

الانتخابات يوم ونحن دوم
اما الكلمة الاخيرة فكانت لمرشح الرئاسة علي سلام قال فيها :" الناصرة هي حي واحد وبيت واحد وللأسف من قام بتقسيم الاحياء هم الذي جاءوا وهكذا علموني وهذا خطأ وانا اعدكم انه في 23/10 لن يكون هنالك احياء بل سيكون هنالك حي واحد اسمه الناصرة واكبر خطأ كان تقسيم الناصرة الى احياء، وكل احياء الناصرة هي بيوتي ونحن في الطريق الصحيح وانا خدمت في بلدية الناصرة 20 عاما وعلمي كقائم اعمال او نائب هي لخدمة شعبنا وسأستمر بخدمة المدينة ايضا لمدة 20 عاما اخر". واضاف علي سلام :" مدينة الناصرة هي مدينة غالية علينا جميعا وانا اضطررت لاتخاذ هذه الخطوة بعد ان رفض رئيس البلدية بأن نستمر بالعمل مع بعضنا البض من اجل افساح المجال للجيل الشاب فما قمنا به هو خطوة جرئية وقمنا بإنشاء قائمة لكل اهالي الناصرة ومشروعنا هو مشروع الانسان الذي يهمنا ان يعيش بكرامة وامان في هذه المدينة فنحن نريد ارجاع الثقة والأمان للمواطنين والعيش معهم في همومهم ومشاكلهم وافراحهم وحزنهم وليس فقط العمل على افتتاح شارع ونادي والرئيس يجب ان يعيش مع شعبه وان يعمل لحل مشاكلهم ونحن شعارنا الباب المفتوح. خلال 20 عاما لم يغلق مكتبي او بيتي في وجه احد واستقبلت الجميع وبعد الانتخابات سأعمل للجميع ولا يهم لاي شخص او لمن صوت فانا سأخدم كل اهل الناصرة. سنطور هذه المدينة وان تليق بمكانتها العالمية". واختتم علي سلام كلمته: "سأستمر بخدمة مدينة الناصرة وانا اريد ان تكون انتخابات حضارية وان نحافظ على الاهالي لأن الانتخابات يوم ونحن دوم سنعيش مع بعضنا البعض والكل سيرى كيف ستكون قائمة ناصرتي حضارية وتليق بالجميع ".

مقالات متعلقة

.