الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

ديرحنا:قائمة الطريق الصحيح تؤكد إستمرار مشوارها الإنتخابي رغم كل الضغوط

عبد حسين- مراسل
نُشر: 24/08/13 21:07,  حُتلن: 09:10

بيان قائمة "الطريق الصحيح" :

نحن اليوم نوكد لكم أن هذا القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك واننا سنخوض المعركة الانتخابية للرئاسة تحت شعار نعم للتغير 

 قائمة الطريق الصحيح وجدت لتخدم سكان هذه البلدة دون تمييز عائلي أو طائفي أو أي مصلحة شخصية وابوابنا مفتوحة للتعاون مع كل الاطياف في القرية

 أحد أعضاء القائمة :

سنخوض المعركة الانتخابية للرئاسة والعضوية

القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك

قامت كوادر من قائمة الطريق الصحيح في دحنا ،عصر اليوم السبت، بتوزيع بيانها الثاني بعد أن أعلنت الأسبوع الفائت عن ولادة قائمتها الجديدة لأول مرة في تاريخ ديرحنا، لتنافس في معركة الانتخابات للسلطة المحلية في البلدة برئاسة الرجل السياسي صاحب الباع الطويل في هذا المجال نايف حجو.


نايف حجو

ويذكر أن القسم الأكبر من كوادر هذه القائمة هي أشخاص وعائلات أمضت حياتهم السياسية ككوادر في كتل قائمة حاليًا ومن مؤسسيها في البلدة، وها هم اليوم يعلنون خوض الإنتخابات في قائمتهم الجديدة بعد خروجهم وانشقاقهم عن تلك الكتل.

متابعة المشوار
وعلم مراسل العرب من أحد أعضاء القائمة أنه "سنخوض المعركة الانتخابية للرئاسة والعضوية"، وأكد إن "هذه القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك . ومنذ اعلنا عن خوضنا الانتخابات نواجه ضغوطات وكانت عدة جلسات وتفاوض وعرض علينا أن تكون الرئاسة منقسمة بالتساوي. وإن نعود عن هذا القرار ولكن قرارنا لا رجعة فيه وسنكمل مشوارنا ومسيرتنا بهذه القائمة الجديدة".

ولادة القائمة
وهنا أهم ما جاء في بيان قائمة الطريق الصحيح: "من شدة حبي لبلادي لا افنى واموت لكن اتجدد دوما اتجدد.. في الاسبوع الماضي أعلنا ولادة قائمة الطريق الصحيح لخوض معركة الانتخابات للسلطة المحلية في ديرحنا وها نحن اليوم نوكد لكم أن هذا القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك، واننا سنخوض المعركة الانتخابية للرئاسة تحت شعار نعم للتغير وكفى للروتين ولا للمصالح العائلية والشخصية واضعين نصب اعيننا مصلحة بلدتنا الحبيبة وأهلنا الاعزاء".  

تعاون
وتابع البيان : "إن قائمة الطريق الصحيح وجدت لتخدم سكان هذه البلدة دون تمييز عائلي أو طائفي أو أي مصلحة شخصية وابوابنا مفتوحة للتعاون مع كل الاطياف في القرية، لذلك نهيب باهلنا الكرام الانضمام الينا والالتفاف حولنا لنعمل معا من اجل احداث التغير المنشود. قائمة الطريق الصحيح تحتضن تحت كنفها مجموعة مباركة من ابناء هذا البلد العزيز جمعهم حبهم وغيرتهم على مصلحة بلدنا الحبيب ديرحنا حيث استجابوا لمطالب الجماهير بحتمية وضرورة البدء بتحريك عجلة التغير، فهم من اصحاب القدرات والكفاءات والتجربة الادارية في جميع مناحي الحياة الاجتماعية الثقافية والجماهيرية لنضمن ادارة سليمة للسشلطة المحلية ليكون العمل البلدي بمهنية تترفع عن كل الاعتبارات الفردية او الفئوية".
 
إنتخابات حضارية
وإختتم البيان :" أهلنا الكرام نتوجه اليكم ونطلب من الجميع التحلي بكامل المسئولية والاحترام المتبادل وخوض معركة انتخابية حضارية ونزيهة دون تجريح او إساءة للغير وان نتحلى بالصبر ورحابة الصدر.. الانتخابات يوم وديرحنا باقية دوم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

.