الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 04:01

ديرحنا: قائمة الطريق الصحيح مستعدة للمعركة الإنتخابية بعد الإجتماع بكوادرها

عبد حسين -
نُشر: 01/09/13 12:18,  حُتلن: 12:28

تم انتخاب لجنة مركّزة لإدارة الإنتخابات وتم التوقيع والتجهيز على كل متطلبات القائمة وهي جاهزة ومستعدة لتقديمها للجنة الإنتخابات

عقد يوم أمس السبت اجتماع موسع لقائمة "الطريق الصحيح"، والتي ستخوض الإنتخابات للسلطة المحلية في ديرحنا. حضر الإجتماع العشرات من المؤيدين والغيورين على مصلحة البلدة، وأكد الحضور والمشاركين على "متابعة المسيرة والعمل معا من أجل إنجاح القائمة وعملها، وأن مرشح القائمة هو نايف حجو ورمز القائمة هو "ص"".


جانب من المشاركين بالإجتماع

وأكد الحضور على "دعمهم وتأييدهم من أجل تغيير النهج السائد في ديرحنا منذ 40 عاما،  وعدم احتكار الإنتخابات لعائلتين ومرشحين ثابتين كما هو متبع حتى الآن". وتم انتخاب لجنة مركّزة لإدارة الإنتخابات، وتم التوقيع والتجهيز على كل متطلبات القائمة وهي جاهزة ومستعدة لتقديمها للجنة الإنتخابات، والإجماع على "خوض الإنتخابات وبدون تردد حتى النهاية، وأن هذا القرار لا رجعة عنه لما فيه مصلحة أهالي البلدة وتلبية لمطلب الشارع الذي يريد التغيير، وإيجاد طرف ثالث بديل للوضع القائم، والتأكيد على خوض معركة انتخابية نزيهة وشريفة وحضارية خالية من التجريح من أجل بلدتننا الحبيبة". ويذكر أن قائمة "الطريق الصحيح" هي قائمة مستقلة بعيدة عن العائلية وعن المصالح الشخصية، ومكوّنة من كل العائلات والأطياف، وإن كوادرها هم من السياسيين القديرين وأصحاب باع طويل في التجربة.

مقالات متعلقة

.