الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

توفيق ابو احمد رئيس تحالف الناصرة وانصاره يوزعون بيانا انتخابيا على الاهالي

انور امارة -
نُشر: 06/09/13 13:20,  حُتلن: 18:11

 المحامي توفيق ابو احمد:

التحالف الذي ندعو اليه يقوم بالاساس مع الاحزاب في القائمة العربية الموحدة مع التيار الاسلامي ومع المرشحين المستقلين وهذا هو حزب الناصرة الاكبر والناصرة اكبر من الاطر الحزبية 

الناصرة لجميع ابنائها وابناء الناصرة من خيرة ابناء شعبنا الذي ينتمي لوطنه ويسير بهدى عقيدته فتحية واعتزاز واكبار لهذا البلد الطيب اهله الذي انجب روادا في جميع المجالات
 
الناصرة بلد القدرات والكفاءات وهي ما زالت قادرة على انجاب القيادات ، فشبابنا يتألقون كل في اختصاصه


 

قامت ظهر اليوم الجمعة قائمة تحالف الناصرة برئاسة مرشح الرئاسة المحامي توفيق ابو احمد وقيادة الحركة الاسلامية الشق الجنونبي بتوزيع بيان انتخابي على اهالي مدينة الناصرة. وجابت القائمة شوارع الناصرة وعملت على توزيع البيان على السيارات المارة والمواطنين.



 تطوير امور المدينة
وفي حديث مع المرشح لرئاسة بلدية الناصرة المحامي توفيق ابو احمد قال: "قائمة تحالف الناصرة هي من اجل جميع المواطنين في المدينة ومن اجل المستقلين والاكاديميين واصحاب المهن الحرة وكذلك هي مدعومة من التيار الاسلامي الذي يأمل بتحقيق النجاح والفوز برئاسة البلدية والحصول على أكبر مقاعد في العضوية". وأضاف أبو أحمد:" نريد التغيير للأفضل وان نفتح المجال ونشق الافق من اجل الشباب ومن اجل جميع المواطنين ونحن لا نفرق بين احد ابدا لأن هذا التحالف جاء من اجل الناصرة المستقبل ولأجل ان نكون يدا واحدة لتطوير امور المدينة وتطوير المستقبل للطلاب وتوفير المساكن للازواج الشابة ولمحاربة الفساد والمحسوبيات وكذلك من اجل ان نكون في موقع الحدث لا أن نقول اننا لا نستطيع التغيير لأننا نحن البديل ونستطيع التغيير وندعو كافة الاطر في المدينة الى الالتفاف حول هذا التحالف لانه فقط بتحالف قوي وجبار كما عهدناه يستطيع الانسان في الناصرة ان يكون له دور في هذه المدينة لأن زمن التهميش قد ولى الى غير رجعة".

متجهون الى التغيير
واضاف المحامي توفيق ابو احمد:"التحالف الذي ندعو اليه يقوم بالاساس مع الاحزاب في القائمة العربية الموحدة مع التيار الاسلامي ومع المرشحين المستقلين وهذا هو حزب الناصرة الاكبر والناصرة كمدينة أكبر من الاطر الحزبية والتنظيمات والناصرة هي الشعب بأكمله ونحن نرى تجاوبا كبيرا من قبل الناصرة وشعورنا الداخلي اننا متجهون الى التغيير الحقيقي في الناصرة".

بلد القدرات
وجاء في البيان الذي تم توزيعه: "الناصرة لجميع ابنائها وابناء الناصرة من خيرة ابناء شعبنا الذي ينتمي لوطنه ويسير بهدى عقيدته فتحية واعتزاز واكبار لهذا البلد الطيب اهله الذي انجب روادا في جميع المجالات الناصرة بلد القدرات والكفاءات وهي ما زالت قادرة على انجاب القيادات ، فشبابنا يتألقون كل في اختصاصه".

نحن البديل
واضاف البيان: "من هذا المنطلق قام تحالف الناصرة ليجمع الناس، كل الناس، لنضع ايدينا بايدكيم، ونقف وقفة رجل واحد لنقول كفى ! كفى لاربعين عاما من تسلط فئة قليلة على مقدرات البلد ! كفى ظلما وفسادا وتهميشا ومحسوبية ! كفى انفرادا بالسلطة وكفى لمنطق "من ليس معي فهو خصمي!". وتابع البيان يحالون احباطكم بكذبة "لا بديل " ونقول نحن البديل "! اننا في تحالف الناصرة، تحالف القوى الوطنية والاسلامية برئاسة المحامي توفيق ابو احمد قد استجبنا لمطلب اهلنا وشكلنا تحالفا واسعا من القائمة العربية الموحدة والحركة الاسلامية وشخصيات سياسية واجتماعية عريقة من المستقلين والنساء والاكاديميين واصحاب المهن والعمال والطلاب ليكون بيتا يستع لجميع ، حزبيين وغير حزبيين لاننا على صورة شعبنا بتعدد اطيافه ومشاربه". واختتم البيان: "برئاسة نحن البديل لاننا نثق بشعب الناصرة الابي الذي قرر التغيير . نحن البديل لاننا جئنا لخدمة اهل الناصرة وليس لخدمة اجندات حزبية. نحن البديل لاننا جئنا بقيادة وطنية ومهنية وتحمل هم شعبنا. تحالف الناصرة ومرشحه للرئاسة المحامي توفيق ابو احمد يقدمون لكم رؤية عصرية وبرنامج مهني للنهوض بهذه المدينة الى مستقبل واعد  يا اهلنا لاح فجر التغيير فهاتوا ايديكم لنصنعه معا"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

.