الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

جاريث بيل: انضمامي إلى ريال مدريد ضاعف الضغوط علي

كل العرب
نُشر: 07/09/13 08:15,  حُتلن: 10:44

جاريث بيل:

استغرق الأمر وقتا طويلا وأقل ما يقال عنها إنها ضغطت علي بشدة كنت أعلم رغبة (ريال) منذ البداية وكان لدي ثقة في أن الصفقة ستتم 

قال جاريث بيل إن انضمامه إلى ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات في صفقة قياسية عالمية تسبب في زيادة الضغوط عليه. وانتقل بيل من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد يوم الأحد مقابل 100 مليون يورو (131.97 مليون دولار) ليصبح أغلى لاعب في العالم في اليوم قبل الأخير من فترة الانتقالات ليضع حدا لأشهر من التكهنات حول مستقبله. وقال بيل في مقابلة مع تلفزيون بي.تي سبورت "استغرق الأمر وقتا طويلا وأقل ما يقال عنها إنها ضغطت علي بشدة. كنت أعلم رغبة (ريال) منذ البداية وكان لدي ثقة في أن الصفقة ستتم لكن رئيس النادي دانييل ليفي كان يقوم بعمله وكذلك توتنهام وكنت أتفهم ذلك".

 

وأضاف بيل"لكن في الوقت ذاته وعند التفكير في نفسي كان الوقت صعبا وعانيت من ضغوط شديدة وكنت مطالبا بالتحلي بالصبر والحفاظ على تركيزي". ويستعد بيل حاليا للعب مع ويلز أمام مقدونيا وصربيا في تصفيات كأس العالم بعد تقديمه لوسائل الإعلام كلاعب في ريال في مدريد يوم الاثنين. ولم يشارك بيل في أي مباراة منذ يوليو الماضي وغاب عن فترة إعداد توتنهام للموسم الجديد بسبب الإصابة ولذلك من المرجح أن يشارك في جزء فقط من المباراتين المقبلتين لبلاده. والتحق بيل - الذي أحرز 21 هدفا في 33 مباراة بالدوري الانجليزي الموسم الماضي - بزملائه في منتخب ويلز بعد تقديمه أمام الآلاف من مشجعي ريال وقال إنه من الجيد أن يعود إلى الوجوه المألوفة مرة أخرى. وكانت جماهير توتنهام تأمل في بقاء بيل مع الفريق لمساعدته على محاولة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما أخفق في ذلك في الموسم الماضي بتأخره بنقطة واحدة عن جاره أرسنال.

مقالات متعلقة

Got
.