الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

نتنياهو: إذا إستمرت الضغوط سيتم تجريد إيران من قدرتها النووية العسكرية

كل العرب
نُشر: 01/11/13 16:39,  حُتلن: 16:53

ما جاء في بيان نتنياهو:

يجب على جيش الدفاع أن يكون مستعدا لأي سيناريو في أي وقت وفي أي مكان

لقد اتخذنا اليوم قرارا في المجلس الوزاري لشؤون الأمن القومي يوازن بين احتياجات جيش الدفاع والمهمة الملقاة على عاتقه وهي مواجهة التحديات الأمنية التي تتصعد من حولنا وبين الحاجة بإدارة اقتصادنا

وصل بيان صحفي صادر عن مكنب أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، وجاء فيه:"إذا إستمرت الضغوط - سيتم تجريد إيران من قدرتها النووية العسكرية. وإذا تم تخفيف الضغوط - ستواصل إيران جهودها الرامية إلى امتلاك الأسلحة النووية. وفي أي حال من الأحوال، يجب على جيش الدفاع أن يكون مستعدا لأي سيناريو في أي وقت وفي أي مكان. 40 عاما بعد حرب يوم الغفران, جيش الدفاع أقوى اليوم من أي وقت مضى ويتوجب علينا أن نواصل الاهتمام بقوته".

وأضاف البيان:"لقد اتخذنا اليوم قرارا في المجلس الوزاري لشؤون الأمن القومي يوازن بين احتياجات جيش الدفاع والمهمة الملقاة على عاتقه وهي مواجهة التحديات الأمنية التي تتصعد من حولنا وبين الحاجة بإدارة اقتصادنا بمسؤولية لأنه ليس هناك أمن من دون اقتصاد نامٍ ويجب موازنة هذه الاحتياجات بحكمة وبمسؤولية لكي يتمكن جيشنا الحفاظ على قوته وله قادة أصحاب الكفاءه العسكرية العالية وجنود بواسل وضباط وضباط صف مهنيين يقومون بعملهم بشكل مميز وجيش نظامي يعتبر من أفضل الجيوش في العالم".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.