الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

احتفال بفوز التحالف الوطني برئاسة سمير حسين برئاسة مجلس ديرحنا

عبد حسين -
نُشر: 06/11/13 10:44,  حُتلن: 14:21

رئيس المجلس سمير حسين:

عرس ديرحنا الديمقراطي أصبح نموذجا في التآخي والرقي

أقدم شكري لكل فرد وفرد تقديرا وعرفانا لما ابدوه من مسؤولية حيال وحدة بلدنا ممن أيدني ومن لم يؤيدني ولكل مرشحي الرئاسة لمساهمتهم في أجواء الإخاء والإحترام التي تسود القرية

بأجواء من الفرحة والسعادة والمحبة نظم التحالف الوطني الديمقراطي الاحتفال الرسمي والاخير بمناسبة فوز الرئيس سمير حسين برئاسة المجلس المحلي ديرحنا. وشارك في الإحتفال الذي اقيم بقاعة ابو زيد عيلبون يوم أمس المئات من مؤيدي التحالف الوطني واعضاء المجلس المحلي وكان العديد من الضيوف منهم: عبدالله خطيب مدير قسم المعارف ونزيه بدارنه مدير كلية سخنين ووهيب حبيش رئيس مجلس يركا، ومندوب عن رئيس مجلس عرابة، ومندوب عن رئيس بلدية سخنين، ومأمور الانتخابات لبيب طريف، ومسؤول الانتخابات ومحاسب المجلس اسامة حبيب والعديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والسياسية.



صوت الحرية والكرامة
وتضمن الإحتفال فقرات فنية طربية من الفنان هيثم الجشي الذي اطرب الحضور بفنه وصوته المعبر.  وافتتحت الحفل العريفة المخضرمة بشرى خلايلهة بكلمات مميزة ومعبرة ورحبت بجميع الحضور. وكانت كلمة لرئيس المجلس المحلي المنتخب الذي عبر عن إعتزازه وفخره بأهل بلده قائلاً: "عرس ديرحنا الديمقراطي أصبح نموذجا في التآخي والرقي، أقدم شكري لكل فرد وفرد تقديرا وعرفانا لما ابدوه من مسؤولية حيال وحدة بلدنا، ممن أيدني ومن لم يؤيدني ولكل مرشحي الرئاسة لمساهمتهم في أجواء الإخاء والإحترام التي تسود القرية". وأضاف حسين: "ما شرح صدورنا وعزز افتخارنا اننا نلنا الثقة والدعم السخي من جميع فئات القرية فكانت بمثابة جلجلة لصوت الحرية والكرامة اندمج نصرنا بتطوير قريتنا الامر الذي زادنا ايمانا بثوابتنا ودربنا الذي سوف نواصله بكل عزم واصرار من اجل رفع شأن بلدنا، وعليه فاننا نتقدم بالشكر والعرفان لجميع اهالي بلدنا ولكل من ساهم بإنجاح هذا العرس الديمقراطي ومن ضمنهم اللجنة الشعبية التي عملت جاهدة لإرساء النظام والأمان خلال المعركة الانتخابية. كما واقدم شكري وتقديري لكادر التحالف في الحملة الانتخابية على مجهودهم الرائع وعملهم المميز الذي اتسم بحرفية ومهنية عالية ولن انسى أن أحني هامتي أمام اسود التحالف البواسل من كوادر الشباب على العمل الدؤوب والمسؤول خلال المعركة الانتخابية بوركتم جميعا ودمتم ذخرا وسندا".

مقالات متعلقة

.