الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

سمير حسين رئيس مجلس ديرحنا يستلم منصبه الجديد ويدعو الى الوحدة

عبد حسين -
نُشر: 14/11/13 14:33,  حُتلن: 20:15

 سمير حسين:

أطلب من أهل بلدي العمل الجدي فكلنا أهل واحباء وسنعمل يد بيد من اجل مصلحة هذا البلد من أجل المضي قدما الى الامام ونريد أن يقوم كل مواطن فيها بدوره الإيجابي من أجل إعادة إعمارها والإستمرار بمسيرة البناء والتطوير

سأعمل جاهدا من الأرض والمسكن وتوسيع مسطح القرية من أجل الازواج الشابة والمواطنين عامة وسنعمل من اجل الرياضة والعمل وكل ما ينقص ببلدنا الحبيب

تسلم صباح اليوم سمير حسين رئيس المجلس المحلي المنتخب في قرية بلدة ديرحنا زمام أمور المجلس وذلك بعد أن وصل إلى مبنى المجلس بمشاركة حشد من المؤيدين والأقارب وأعضاء المجلس ومؤيدي التحالف الوطني، وكان في إستقباله المستخدمون الذين باركوا له منصبه الجديد. وكان العشرات في مدخل مبنى المجلس لاستقباله بأجواء من الفرح والسعادة.

وفي قاعة الإجتماعات تسلم الرئيس حسين غرفة الإدارة في حين إصطف من حوله مؤيدوه الذين باركوا له وتمنوا له النجاح بمشاركة العديد من الضيوف ومنهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وأيضا أعضاء من مجلس عرابة نيابة عن الرئيس علي عاصله والمحاسب المرافق للمجلس نواف بيبار وسامي خوري رئيس مجلس مكتب التشغيل والعديد من الضيوف.  وألقيت عدة كلمات بهذه المناسبة اولها للمربي منصور معلم الذي رحب بجميع الحضور والوفد المرافق للرئيس وبارك له إستلامه للمرة الثالثة منصب رئاسة المجلس في ديرحنا وافا اياه بأنه  صاحب الباع الطويل في الإدارة والعمل البلدي وكانت له فترة ناجحة وعمرانية مؤكدا انه سيتابع مشواره في العطاء والتضحية لجميع سكان هذه البلدة الطيبة. كما وقدم شكره للرئيس السابق، في حين ألقى الرئيس سمير حسين كلمتة في غياب الرئيس المنتهية ولايته رجا خطيب، واكد الرئيس سمير بكلمة شكر فيها كل من دعمه وشاركه اليوم في التوجه للمجلس المحلي مؤكداً أن المجلس ليس لرئيس معين انما المجلس لكل الناس، وإنما هو ملك لجميع أبناء القرية، وأنه بيت الجميع دون إستثناء وهو مفتوح أمام الجميع والعمل معا لتطوير القرية. وسنحافظ على مثلث يوم الأرض الخالد وقدسيته مع جيراننا في عرابة وسخنين وسنحافظ على أرض الوطن ومقدساتها". 

إعادة إعمارها والاستمرار بمسيرة البناء والتطوير
وقال حسين: " أطلب من أهل بلدي العمل الجدي، فكلنا أهل واحباء وسنعمل يدا بيد من اجل مصلحة هذه البلدة من أجل المضي قدما الى الامام وقلوبنا مع الجميع اذ اننا نريد أن يقوم كل مواطن فيها بدوره الايجابي من أجل إعادة إعمارها والاستمرار بمسيرة البناء والتطوير". وتابع:" انني سأعمل جاهدا في قضايا الأرض والمسكن وتوسيع مسطح القرية من اجل الازواج الشابة والمواطنين عامة وسنعمل من اجل الرياضة وكل ما ينقص هذه البلدة الحبيبة".
وتحدث رئيس بلدية سخنين مازن غنايم قائلا:"انني ابارك لاخي وصديقي سمير حسين ويجب ان نترفع عن الحزبية والعائلية وانني اتوجه لجميع الموظفين وأقول إن المصلحة العامة هي اهم من المصلحة الشخصية ويجب التعاون المشترك بين الرئيس وجميع الطواقم في الجلس المحلي من اجل مواصلة التقدم والازدهار والعطاء . وان نحافظ على مثلث يوم الارض وهبة القدس لأن الشهداء قدموا دماءهم الزكية من اجلنا". كما وشكر غنايم جميع اهالي ديرحنا.

 

 
 

مقالات متعلقة

.