الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

وفد كاثوليكي برئاسة المطران إلياس شقور يهنىء علي سلام برئاسة بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 15/11/13 21:33,  حُتلن: 23:31

بيان ناصرتي:

المطران شقور توجه للرئيس علي سلام قائلا: نعرفك منذ سنوات وانت قائم بالاعمال وقمت بواجبك على احسن وجه.. انت رئيس بلدية ليس فقط للذين صوتوا لك انما أنت رئيس لكل اهل الناصرة 

علي سلام رئيس البلدية أثنى على كلام سيادة المطران مؤكدا بانه سيكون خادما لاهالي المدينة وتعهد بالمحافظة على وحدة اهاليها كما كان دوره طوال الفترة السابقة

عممت قائمة ناصرتي بيانا وصلت عنه نسخة الى مكاتبنا جاء فيه: "ضمن الوفود المهنئة بفوز رئيس بلدية الناصرة علي سلام، كان وفد برئاسة المطران الياس شقور اليوم الجمعة. وضم الوفد نائبه العام الارشمندريت ماهر عبود والمسؤولين عن المدارس الكاثوليكية الاب اغابيوس والاب وليام ابو شقارة، كما انضم للوفد لفيف من الكهنة ومديرة المدرسة الاكليريكية د. مارتا سليمان ومديرة مدرسة الواصفيه سلفيا عزام".

وتابع البيان: "وفي كلمته استشهد سيادة المطران الياس شقور بكلام السيد المسيح الذي قال "من اراد منكم الرئاسة فعليه ان يكون خادما للجميع" وتوجه للرئيس علي سلام قائلا "نعرفك منذ سنوات وانت قائم بالاعمال وقمت بواجبك على احسن وجه.. انت رئيس بلدية ليس فقط للذين صوتوا لك انما أنت رئيس لكل اهل الناصرة هذه المدينة غالية ومهمة بأهلها فحافظوا على وحدة اهالي المدينة".
ونوه البيان: "أما علي سلام رئيس البلدية فقد أثنى بدوره على كلام سيادة المطران مؤكدا بانه سيكون خادما لاهالي المدينة وتعهد بالمحافظة على وحدة اهاليها كما كان دوره طوال الفترة السابقة، كما وأكد تعهده بالمحافظة على المدارس الاهلية ودعمها لدورها الكبير في حياة المدينة" الى هنا بيان قائمة ناصرتي.

مقالات متعلقة

.