الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

آدم: اذا أحبتك المرأة القوس ستجعلك أسعد الرجال لكن إحذر أن تهملها

كل العرب
نُشر: 07/02/14 09:57,  حُتلن: 13:49

تختلف امرأة القوس عن بقية النساء في حبها المفرط للحس الرومانسي في التعامل وللمسات الحانية في القول وهي أيضاً جريئة ومغامرة ولا تخشى الدخول مع الرجال في مغامرات استكشافية مليئة بالمرح.

تتمتع امرأة القوس بطبيعتها بنفس تواقة لاكتساب كل ما تهواه وتجد فيه متعتها، كالعلم والمال والسلطة، وكلما نالت من ذلك قسطاً اشتاقت نفسها للمزيد، فلا تقف أنت في طريق طموحها، بل دعّمها قدر استطاعتك، ولكن إذا ما وجدت منها النكران فلا تتردد في اتخاذ قرار حاسم يضمن لك حقوقك عليها. وهي عندما تحلم لا تحلم إلا بشيء عظيم يسد رمقها لما تحتاج إليه، كما أنها أيضاً شديدة التعلق بالسفر والمغامرة والانطلاق، ولضمان تمتعك بموقع الريادة في العلاقة ساعدها في إشباع تلك الرغبة.
تختلف امرأة القوس عن بقية النساء في حبها المفرط للحس الرومانسي في التعامل وللمسات الحانية في القول، وهي أيضاً جريئة ومغامرة ولا تخشى الدخول مع الرجال في مغامرات استكشافية مليئة بالمرح.

وإذا أحبتك فتأكد أنها ستجعلك أسعد رجل في العالم وستبذل قصارى جهدها لكسب ودك، ولكنها مع ذلك سريعة الملل، فإذا دب الملل إلى قلبها فقد ينقلب اهتمامها بك إلى إهمال، وقد تجد نفسك مضطراً لملاحقتها ولجذب اهتمامها من جديد كي تستعيد ودها. وكبقية مواليد الأبراج النارية، هي لا تتردد في نبذ ما لم تعد نفسها تتوق إليه، وقد تجدها تحولت إلى شخص آخر أنت لا تعرفه، خاصة إذا ما نالت منك ما كانت تريد!

مقالات متعلقة

.