الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

مشاركة واسعة في الإحتفال بيوم المئة في المدرسة الإبتدائية ب في ديرحنا

عبد حسين -
نُشر: 16/02/14 14:55,  حُتلن: 17:27

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لطاقم طبقة الأوائل والثواني على تنظيمه الرائع لهذه الفعالية وكل من دعم وأنجح هذا اليوم المميز الذي لاقى إستحسان الحضور الامر الذي يساهم في إنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة

إحتفلت المدرسة الإبتدائية (ب) في ديرحنا إختتام مئة يوم تعليمي/تدريسي والذي صادف يوم  12.2.2014 إلا أنها إختارت الإحتفال في هذا يوم أمس السبت 15.2.2014، ليتسنى لأكبر عدد من أولياء أمور الطلاب مشاركة أبنائهم في مثل هذه اللحظات التي تكمن في منحنهم لحظات سعيدة، تمنحهم الشعور بالإنتماء وتعزز شعور الفخر والثقة بالنفس لديهم.

وقد تقدمت المدرسة الإبتدائية (ب)، بهيئتها التدريسية وطاقم المعلمات، بالشكر لكل من شاركنا هذا الحفل الرائع، "آملين أن تكون إبداعات أبنائكم قد نالت كل الإعجاب والتقدير. كما نتوجه بالشكر الخاص للجان أولياء الأمور على مساندتنا وعطائهم غير المحدود لإنجاح هذا اليوم". 

نجاح البرنامج 
جدير بالذكر أن برنامج الحفل كان متنوعًا، إذ تضمن الكثير من الفقرات مثل: غناء، شعر ومسرحيات ومسابقات شتى في مجال المئة. وقد تميز البرنامج بأنه سنح وأعطى الفرصة والمنصة لكل طلابنا بتقديم فقرة خاصة بهم لتبرز مواهبهم وقدراتهم الخاصة. البرنامج عمل بشكل خاص على قيمة (الاخر هو أنا وأنا هو الاخر) كي نذوت كبار كنا أم صغار عبارة (كوني مختلف لا يعني أني أقل ). لا ننسى أن نثني بالشكر على المعلمات المتقاعدات، المعلمات تحت التدريب ومعلمات بيرح على مشاركتهم ومساندتهم الفعالة. هذا، وقد وجه مدير المدرسة المربي ناصر نصرة كلمة شكر لطاقم طبقة الأوائل والثواني على تنظيمه الرائع لهذه الفعالية وكل من دعم وأنجح هذا اليوم المميز الذي لاقى إستحسان الحضور، الامر الذي يساهم في إنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة.

مقالات متعلقة

.