الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 00:01

مجلس جت سينجز اعمال ترميم وتعبيد الشوارع والبنية التحتية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/04/14 10:57,  حُتلن: 16:52

محمد أبو ناصر مهندس المجلس:

 العمل يسير بصورة مهنية ومتقنة وكما وعدنا سابقا بأن العمل في الشوارع سوف ينتهي خلال ثلاثة أشهر او اقل ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نوجه شكرنا الكبير لسكان القرية على تحملهم وصبرهم

خالد غرة رئيس المجلس المحلي:

لقد وضعنا في سلم اولوياتنا العمل على تطوير القرية من كافة الجوانب منها الشوارع والمدارس والرياضة وغيرها من المشاريع التي تصب في مصلحة سكان القرية

يواصل مجلس جت المحلي برئاسة المربي خالد غرة بمشروع أعمال الحفريات لترميم وتعبيد العديد من الشوارع الرئيسية وشوارع داخل الأحياء السكنية، حيث أن المسيرة العمرانية مستمرة على قدم وساق وهي في مراحلها المتقدمة. جدير بالذكر أن هنالك شوارع قد تم الإنتهاء من العمل بها، بينما شوارع أخرى الأعمال فيها ستنجز خلال الأسابيع القريبة، كما أن كافة الشوارع التي تمت فيها أعمال الحفريات جهزت من حيث البنية التحتية.


خالد غرة

وقال مهندس المجلس محمد أبو ناصر: " العمل يسير بصورة مهنية ومتقنة، وكما وعدنا سابقا بأن العمل في الشوارع سوف ينتهي خلال ثلاثة أشهر او اقل. لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نوجه شكرنا الكبير لسكان القرية على تحملهم وصبرهم خلال الفترة التي تتخللها اعمال في الشوارع".
هذا وأثنى أهالي جت على تلك المشاريع التي وصفوها على انها قيمة، ووجهوا شكرهم وامتنانهم لرئيس المجلس المحلي لما يبذله من جهد كبير في سبيل إخراج مشاريع إلى حيز التنفيذ.

وقال رئيس المجلس المحلي خالد غرة:" لقد وضعنا في سلم اولوياتنا العمل على تطوير القرية من كافة الجوانب، منها الشوارع، المدارس، الرياضة، وغيرها من المشاريع التي تصب في مصلحة سكان القرية، وها نحن نواصل مشوارنا العمراني الذي يحمل في طياته العديد البرامج المميزة".
ثم قال:" الحمد لله رب العالمين على ان مشروع الشوارع الذي باشرنا العمل فيه قبل فترة قصيرة جدا على وشك الانتهاء منه، والجميع يرى على ارض الواقع التغيير الجذري في الشوارع، وكل ذلك حتى نوفر الراحة لسكان القرية، وكي نعالج معاناتهم الطويلة التي عانوها بسبب عدم تطوير الشوارع".

أسماء الشوارع التي نفذت فيها اعمال حفريات وتعبيد :
الشارع من محطة حسن عبدالله وتد حتى بيت احمد عثمان وتد.
الشارع من بيت احمد عثمان وتد حتى بيت احمد وتد.
الشارع من بيت اسامة خلف حتى بيت مروان شرقية.ظ
الشارع من بيت عبد الرؤوف شرقية حتى بناية عبد القادر أبو عصبة جنوبا.
الشارع من بيت جميل عنابوسي حتى بيت محمد غرة (أبو نزار).
الشارع من بيت محمد سعيد غرة حتى بيت عفيف رجب عرو.
الشارع من بيت جمال حندقلوا حتى بيت عبد القادر أبو شاح.
الشارع من بيت خالد قعدان حتى بيت عبد اللطيف مسعود وتد.
الشارع من بيت محمد نمر خلف حتى بيت المرحوم صقر خلف.
الشارع من بيت شداد محمد وتد حتى بيت سائد شريف حندقلوا.
الشارع من بيت سامي بيادسة حتى بيت احمد خلف.

مقالات متعلقة

.