الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 16:02

مدرسة البطوف الثانوية تخرج فوجها التاسع بحضور غفير واجواء بهيجة

من : عبد
نُشر: 07/06/14 22:59,  حُتلن: 15:41

افتتح الاحتفال بدخول الخريجين على انغام موسيقية وكلمات مؤثرة من قبل عريف الحفل ، وقد شارك المئات من الاهالي في الاحتفال المهيب، والقى الكلمة الاولى في الاحتفال المربي حاتم أبو حسين مدير المدرسة الثانوية

بأجواء من الفرحة والسعادة أقيم مساء السبت في قاعة أبو زيد حفل تخريج مدرسة البطوف الثانوية التي تضم قرى العزير، رمانة، عرب الهيب ، وادي الحمام بتخريج 100 زهرة من فوجها التاسع.بحضور ومشاركة واسعة من اهالي الخريجين وبحضور رئيس المجلس الاقليمي البطوف الدكتور ياسر عمر ومفتش المدرسة طارق جواميس .

 

 تولى عرافة الاحتفال المربي حمزة حمودة الذي دعا الى منصة الإحتفال كل من مدير المدرسة المربي حاتم أبو حسين ، د ياسر عمر رئيس المجلس الاقليمي البطوف ، طارق جواميس مفتش المدرسة، غازي فلاح مدير قسم المعارف في المجلس الاقليمي والمربي باسم عمر مدير المدرسة الاعدادية ، مركز التربية البدنية سميح عفان، بحضور مدراء المدارس وعدد من الضيوف ، وأعضاء المجلس والهيئة التدريسية بكامل طاقمها.

الانطلاق للحياة
افتتح الاحتفال بدخول الخريجين على انغام موسيقية وكلمات مؤثرة من قبل عريف الحفل ، وقد شارك المئات من الاهالي في الاحتفال المهيب، والقى الكلمة الاولى في الاحتفال المربي حاتم أبو حسين مدير المدرسة الثانوية، الذي هنأ طلابه بهذا الانجاز وانهاء المرحلة الثانوية متجهين الى ابواب الحياة متمنيا عليهم طرق ابواب التعليم الجامعي. ثم تحدث د.ياسر عمر رئيس المجلس الاقليمي البطوف وأوصى الطلاب الخريجين بالعلم والوحدة والتخلي عن الذات في سبيل المجتمع .وفقرة كوميدية للفنان الكبير نضال بدارنه ووصله للدبكة الشعبية لفرقة انوار الكعبية. كما وقدم مفتش المدرسة كلمة هنأ فيها الخريجين وعن لجنة اولياء الامور موسى رحال وعن الخريجين الخريجة سلام ابو حسين واختتم الاحتفال بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين باجواء من البهجة والسرور.

مقالات متعلقة

.