الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

تخريج الفوج السادس من المدرسة التكنولوجية في شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 14/06/14 22:47,  حُتلن: 12:40

عمر المالك ممثل البلدية:

اليوم الكلية أعطت القطر لكل الشباب والشابات وفتح مجال التعلم والتعليم

بدورنا كبلدية ندعم كل الجهود لرفع مكانة العلم في المدينة وفي النهاية باسمي وباسم البلدية نهئ كل الخريجين والأهالي والهيئة التدريسة على ما قدموه للطلاب

وسام أيوب مفتش المعارف في مجال التكنولوجي:

المدرسة تسير على خطى ناجحة في المجتمع

إحتفلت مدرسة التكنولوجية في مدينة شفاعمرو بتخريج الفوج السادس من طلابها وطالباتها بأجواء مفعمة بالبسمة والفرح، حيث أقيم الإحتفال في ساحة المدرسة بحضور رئيس كلية سخنين أحمد بدارنة، مفتش المعارف باسم ايوب، مدير عام البلدية عمر المالك مدراء مدارس معلمين ولفيف من الأهالي والضيوف والهيئة التدريسية. افتتح الإحتفال بإستقبال الطلاب على انغام الموسيقى، ومن ثم إلقاء الكلمات افتتحها مدير المدرسة محمود عبد الحميد والذي  أشاد بدور الكلية بالدعم الكامل والوافي للمدرسة كما وتطرأ الى المجالات الفروع المهنية التي تقدمها المدرسة للطلاب والعلامات التي حصلوا عليه خلال السنوات الماضية والسنة في شكل خاص .



كما وتكلم أحمد بدارنة رئيس كلية سخنين الذي قال في كلمته: "الكلية مهتمة برفع مستوى العلم والتعليم في الوسط العربي، لقد قمنا بدفع العديد من شبابنا بالتعلم على مستويات عالية محليا وقطريا، ونحن اليوم بصدد بناء أول جامعة في الوسط العربي". كما وتحدث عن التطور للكلية في جميع أنحاء البلاد.

ثم تحدث عمر المالك ممثل البلدية حيث قال في كلمته ":من خلال تجربتا مع السنوات سابقة إن رئيس الكلية يفعل كل ما وعد به لقد قمنا بدورنا كبلدية بدعم منذ زمن واليوم الكلية تضاهي جامعات وكليات كبيرة في الدولة". واضاف المالك: "اليوم الكلية أعطت القطر لكل الشباب والشابات وفتح مجال التعلم والتعليم". كما وأشار في هذه المناسبة قائلا: "نحن بدورنا كبلدية ندعم كل الجهود لرفع مكانة العلم في المدينة، وفي النهاية باسمي وباسم البلدية نهئ كل الخريجين والأهالي والهيئة التدريسة على ما قدموه للطلاب".

هذا، واختتم الكلمات وسام أيوب مفتش المعارف في مجال التكنولوجي افتتحها مرحبا بالحضور وقال: "من هنا بدوري أن على صعيد الشخصي أحي الهيئة التدرسية في المدرسة على ما يبذلون من جهد". وقال: "المدرسة تسير على خطى ناجحة في المجتمع". كما وتخلل الاحتفال فقرة فنية حيث كانت فقرة غنائية للطلاب سامر تلحمي تاميه جنداوي وصلة موسيقية كما وتم عرض للفرقة الدبمة التابعة للمدرسة. وفي نهاية الإحتفال تم توزيع شهادات التكريم للطلاب والمعلمين ومن ثم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين

مقالات متعلقة

.