الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

الرجل القوس: ناجح في عمله ودائما مشغول بنسج العلاقات العاطفية مع النساء

كل العرب
نُشر: 30/06/14 21:23,  حُتلن: 13:33

القوس متمسك جداً بأحلامه مندفع في عمله ويتطور دائما كي ينجح

يحب لفت الأنظار ويعشق ان يشير الناس اليه بأصابعهم ليتحدثوا عن مغامراته مع النساء ونجاحاته في عمله او في حياته

الرجل القوس واثق بنفسه لدرجة الغرور، ناجح في عمله مما يزيد غروره وتكبره. وسيم وجذاب بكلامه ويجذب النساء بجاذبيته الخارجية. يكره أن يسجن في إطار واحد ولا يحب التقيد والبقاء في مكان محدد بل تراه يبحث باستمرار عن التطور والتجدد في عمله وحياته وحتى في علاقاته العاطفية، ففي كل فترة تراه يرافق فتاة جديدة. 

القوس متمسك جداً بأحلامه، مندفع في عمله ويتطور دائما كي ينجح، يحب لفت الأنظار ويعشق ان يشير الناس اليه بأصابعهم ليتحدثوا عن مغامراته مع النساء ونجاحاته في عمله او في حياته. يحب البذخ والمظاهر الكذابة. لديه الكثير من الافكار الجديدة والمهمة، لا يمل من المحاولات والتجارب ويسعى دائما لبدء مشاريع جديدة.

القوس يحمل في شخصيته الكثير من التناقضات، فأحيانا تراه سعيد بطموحاته واحيانا تراه يائسا باردا غير مبالي . تغريه الفتاة الجميلة التي تحمل كل المواصفات الأنثوية، يوقعها بشباكه وكلامه المعسول وصوته المنخفض، يبهرها بنجاحاته دون ان يشعرها بغروره، ويبرع في إسداء النصائح لها ويمنحها الاهتمام والحب ويوقعها في حبه ويدفعها لتبادر اليه بإظهار مشاعهرها. واذا التقى بغيرها لا يتررد بالتودد اليها ومغازلتها. فهو من انوع المتهوره ويحب خوض التجارب ولا يخشى الفشل، هو من العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية، دائما تراه مشغولا بنسج العلاقات العاطفية مع أكثر من إمرأة .

مقالات متعلقة

.