الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:02

الناصرة:سنبدأ تنظم المرحلة الثانية من مشروع الرزم الغذائية للعائلات المستورة

من : انور
نُشر: 15/07/14 23:19,  حُتلن: 08:33

خالد حمدان عضو ادارة جمعية سنبدأ :
بداية افتتحنا المشروع الخيري بدقيقة حداد على شهدائنا في غزة تضامنا مع شعبنا المناضل. مشروع ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ نقوم من خلاله بتعبئة عددا كبيرا من الرزم الغذائية وتوزيعها على العائلات المستورة

نظمت جمعية سنبدأ في مدينة الناصرة، مساء اليوم الثلاثاء بساحة جمعية الشبان المسيحية Y.M.C.A، مشروع تعبئة الرزم الغذائية للعائلات المستورة في الناصرة، وهذه هي المرة الثانية التي تقوم بها الجمعية بتوزيع الرزم الغذائية خلال شهر رمضان المبارك ، بعد ان قامت بالحملة الاولى قبل عدة ايام وتم خلالها توزيع اكثر من الف رزمة غذائية . 

 
وقد شارك في تعبئة الرزم عددا من المتطوعين والمتطوعات، كما وقام أهالي الخير بالتبرعات السخية من أجل توفير المواد الغذائية للعائلات المستورة في شهر رمضان الفضيل.واكدت الجمعية ان الهدف الاساسي من هذا المشروع هو تعزيز التكافل الاجتماعي في هذا البلد الطيب وصيانة وحدة الناصرة بكل أهلها .
وفي حديث مع خالد حمدان عضو ادارة جمعية سنبدأ قال: "بداية افتتحنا المشروع الخيري بدقيقة حداد على شهدائنا في غزة تضامنا مع شعبنا المناضل. مشروع ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ نقوم من خلاله بتعبئة عددا كبيرا من الرزم الغذائية وتوزيعها على العائلات المستورة، أهالي الناصرة هم أهل النخوة وقد لبوا ندائنا وقاموا بتلبية ندائنا من أجل انجاح مشروعنا الخيري في رمضان ونحن في جمعية سنبدأ مستمروع في المشاريع التي تعود بالفائدة على اهالي الناصرة ".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
239447.09
BTC
0.53
CNY
.