الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 22:02

الناصرة: عشرات الالاف في اختتام مهرجان الكريسماس ماركت بمشاركة عساف

من : انور
نُشر: 21/12/14 20:38,  حُتلن: 14:53

عروض الليلة الأخيرة من مهرجان كريسماس ماركت رائعة وساحرة

أطل النجم الحيفاوي المحبوب وسام حبيب ليشعل حماس الجمهور بباقة من الأغاني

شهدت مدينة الناصرة، منذ صباح الاحد، حركة سياحية نشطة، حيث توافد عشرات آلالاف الزوار إلى مدينة البشارة للاستمتاع بفعاليات مهرجان كريسماس ماركت في آخر أيامه. وتميّزت ليلة أمس 21.12.2014 بحضور غير مسبوق واجواء احتفالية مميزة، حيث انتظر الجمهور إطلالة مسك ختام المهرجان، النجم الفلسطيني ومحبوب العرب محمد عسّاف. 



عروض الليلة الأخيرة من مهرجان كريسماس ماركت رائعة وساحرة، حيث افتتح عريف الحفل فادي زعايرة الامسية، مرحبًا بالحضور والمحتلفين القادمين من كل انحاء البلاد،  ليقدم بعدها الفنانة ريم خوري التي أتحفت الجمهور بوصلة غنائية مميزة.
وأطل بعدها النجم الحيفاوي المحبوب وسام حبيب، ليشعل حماس الجمهور بباقة من الأغاني بصوته الجميل. ثم قدمت الممثلة النصراوية رنين بشارات فقرة كوميدية أضفت أجواء من المرح والبهجة على الحفل. وتلتها فرقة APO & THE APOSSSTLES وقدمت مجموعة من الأغاني بأسلوبها المختلف والمميز. واستمتع الجمهور النصراوي والعربي أخيرًا بإطلالة محبوب العرب محمد عساف التي انتظرها على أحر من الجمر، حيث قدم عسّاف وصلة غنائية سحرت الحضور واطرب بصوته الذي صدح في ليل الناصرة جميع من حضر وتابع الاحتفال. 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236108.72
BTC
0.53
CNY
.