الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:01

طمرة: البيان الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

سعيد عثمان -
نُشر: 05/06/15 22:35,  حُتلن: 11:31

تخلل البرنامج الاحتفالي فقرات موسيقية وفنية من طلاب المدرسة

بأجواء من المحبّة والسعادة، إحتفلت مدرسة الثانوية الشاملة البيان في طمرة، بتخريج كوكبة من طلابها في الفوج الثالث، بحضور مهيب من الأهالي ومدراء مدارس ومفتشين والهيئة التدريسيّة في المدرسة، وأقيم الاحتفال في قاعة الاوبرا في المدينة.



وبحضور رئيس البلدية سهيل ذياب ومدير قسم المعارف محمد شما ومفتش المدرسة الاستاذ توفيق زعرورة ومدير المدرسة الاستاذ صالح حجازي، افتتح الاحتفال باستقبال الطلاب على أنغام الموسيقى، ومن ثمّ تخلل اللقاء كلمات من الحضور، حيث افتتح مدير المدرسة صالح حجازي الذي أشار إلى عمل وجهود الهيئة التدريسية خلال ثلاثة اعوام، كما وقام بتهنئة الطلاب الخريجين متمنيًا لهم دوام الخير والنجاح في تكملة المشوار التعليمي.

كما وتحدث رئيس البلدية مهنئًا الطلاب والاهالي بتخريج كوكبة من طلاب العلم، ثم تحدث مفتش المعارف الاستاذ توفيق زعرورة الذي اشاد بنجاحات التي حققتها المدرسة خلال فترة قصيرة من العمل، ثم تحدث محمود حجازي نيابة عن اولاياء امور الطلاب، هذا وقدمت الطالبة بشرى حجازي كلمة عن الطلاب الخريجين، ومن ثم كلمة الوداع من قبل الطالبة امينة سليمان. وتخلل البرنامج الاحتفالي فقرات موسيقية وفنية من طلاب المدرسة، حيث أبدعت الطالبة نور دبوري بعد أن رسمت على الرمل، هذا وتم تكريم الطلاب العشرة المتفوقين وفي نهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة

.