الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 18:01

ثانوية طوماشين في الطيرة تحتفل بتخرج فوجها السابع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/06/15 21:51,  حُتلن: 15:23

إستمع الحضور لآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الطالب كرم خلايله ومن ثم فقرة ذكرى المرحوم الطالب محمد خاسكية

مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة:

إننا في بلدية الطيرة نواصل دعمنا لجهاز التربية والتعليم ونحن نفتخر بالتحصيلات العالية التي حققتها المدرسة وهذا أكبر دليل على أنّ الإدارة تسير في الإتجاه الصحيح

إحتفلت مدرسة طوماشين الثانوية بحفل تخرج الفوج السابع من طلابها وطالباتها الخريجين، والذي أقيم في ساحة المدرسة وسط أجواء مميزة ورائعة بمشاركة الأهالي والطاقم الإداري والهيئة التدريسية، وجميعهم أثنوا على نجاح وإزدهار المدرسة وطلابها.


جانب من طالبات المدرسة خلال الحفل

افتتح الحفل بإستقبال الخريجين ومربي الصفوف بالتصفيق الحار، ثم استلم عرافة الحفل الطالبة سيرين فضيلي والطالب ساري منصور، الذي شكروا كل من ساهم في إخراج الحفل ونجاحه، وتمنوا للخريجين مسيرة موفقة في حياتهم.

كما إستمع الحضور لآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الطالب كرم خلايله، ومن ثم فقرة ذكرى المرحوم الطالب محمد خاسكية. بعد ذلك مدير المدرسة د. يوئاف روزين الذي تحدث عن الإنجازات التي حققها الطلاب خلال فترة دراستهم التعليمية، وقد أشار في حديثه الى أنّ المدرسة في طريقها نحو التقدم، وهذا سببه التعاون المشترك الذي نقطف ثماره خلال العام الدراسي.

هذا، وتحدث رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، وقال: "إننا في بلدية الطيرة نواصل دعمنا لجهاز التربية والتعليم، ونحن نفتخر بالتحصيلات العالية التي حققتها المدرسة، وهذا أكبر دليل على أنّ الإدارة تسير في الإتجاه الصحيح".
كما شمل الحفل على كلمات أخرى ألقاها كل من رائد قاسم رئيس لجنة الآباء، مير عام شبكة طوماشين شموليك طوماشين، كلمة المعلمين قدمتها المربية منال قادري، كلمة مجلس الطلبة قدمتها نرمين سمارة، كذلك كان هنالك مقطوعة موسيقية قدمتها الطالبة لين عروق ودبكة شعبية بمشاركة طلاب من المدرسة، وقصيدة شعرية القتها الطالبة يارا، ومن ثم فقرة تسليم العلم وتكريم مدير المدرسة، ومع نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة

.